شقيرات: منتخبنا الوطني مصدر فخر وسنواصل دعمه بكل الظروف

mainThumb
شقيرات: منتخبنا الوطني مصدر فخر وسنواصل دعمه بكل الظروف

16-10-2024 01:12 PM

printIcon

أخبار اليوم - أكد رجل الأعمال والاقتصادي المعروف وائل صالح شقيرات أن المنتخب الوطني الأردني سيكون بإذن الله أحد أسباب فرحة الأردنيين، مشيرًا إلى أن الجميع سيقف خلف هذا المنتخب وكافة المنتخبات الوطنية تحت كل الظروف، لأن حب الأردن يسكن قلوبنا جميعًا.

وشكر شقيرات الجماهير الأردنية الكبيرة على دعمها المتواصل للمنتخب الوطني ومساندتها الدائمة له في كل المحافل. كما توجه بالشكر لسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وسمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، على دعمهما الكبير ووقوفهما خلف المنتخب، مما يعزز من معنويات اللاعبين ويحفزهم لتحقيق الانتصارات.

وتحدث شقيرات عن الدور المميز لجمهور "ألترس" النادي الفيصلي الأردني، واصفًا إبداعهم المنظم والأنيق بأنه إضافة قيمة للتشجيع المميز الذي يحظى به المنتخب الوطني، مما يساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين على أرض الملعب.

وأعرب شقيرات عن تفاؤله بمستقبل المنتخب الوطني، مؤكدًا أن الفرح سيستمر، وأن النتائج المستقبلية ستسر جميع الأردنيين. واختتم قائلاً: "القادم بالتأكيد أجمل، وحفظ الله الأردن شعبًا عريقًا وخيرًا معطاءً تحت قيادة هاشمية فذة."