النشامى وعُمان يختتمان تحضيراتهما اليوم قبل لقائهما بتصفيات المونديال غداً

mainThumb
النشامى وعُمان يختتمان تحضيراتهما اليوم قبل لقائهما بتصفيات المونديال غداً

14-10-2024 10:12 AM

printIcon

أخبار اليوم - يضع المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم اللمسات الاخيرة على تحضيراته لمواجهة ضيفه العُماني في السابعة مساء غد الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الرابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
ويسعى منتخب النشامى الى تصحيح مساره في التصفيات بعد خسارته في الجولة الماضية أمام ضيفه الكوري الجنوبية 1-2.
وكان المنتخب العُماني قد حقق الفوز في الجولة الماضية على ضيفه الكويتي برباعية دون رد ليحي آماله في المنافسة.
ويتصدر المنتخب الكوري الجنوبي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط وبالشراكة مع العراق يليهما منتخب النشامى بـ4 نقاط ثم عُمان بـ 3 والكويت بنقطتين وأخيراً عُمان بنقطة واحدة.
ويعيش منتخب النشامى في ظروف صعبة حيث سيكون بحاجة لتحقيق الفوز على عُمان لتعويض استنزافه لـ 5 نقاط في أرضه وبين جماهيره.
وتضم قائمة المنتخب 28 لاعبا: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري، يزن العرب، عبدالله نصيب، سعد الروسان، محمد أبو النادي، حجازي ماهر،علي الحجبي، إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، عامر جاموس، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمد أبو زريق، محمود مرضي، مهند سمرين، مهند أبو طه، عارف الحاج، موسى التعمري، أحمد عرسان، علي علوان، عبدالله العطار، إبراهيم صبرة، ويزن النعيمات.
التعمري يعود إلى فرنسا
أعلن اتحاد كرة القدم أن اللاعب موسى التعمري سيغادر اليوم الاثنين إلى فرنسا للالتحاق بفريقه مونبلييه، بعد إنهاء فترة العلاج في عمان بإشراف الجهاز الطبي للنشامى، وتأكيد عدم إمكانية مشاركته بمواجهة عُمان، ضمن الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026
منتخب عُمان يتدرب في عمان
ينتظر أن يخوض المنتخب العُماني اليوم تدريبه على ستاد عمان الدولي في التدريب الأخير له بعدما كان تدرب امس على ملعب الكرامة عقب وصوله الى الاردن.
واختار المدرب العماني رشيد جابر لهذه المباراة 25 لاعبًا، وهم: إبراهيم المخيني، فايز الرشيدي، إبراهيم الراجحي، محمد المسلمي، أحمد الخميسي، علي البوسعيدي، أمجد الحارثي، خالد البريكي، غانم الحبشي، عبدالعزيز الشموسي، أحمد الكعبي، حارب السعدي، عبدالله بن فواز عرفة، أرشد العلوي، جميل اليحمدي، زاهر الأغبري، يزيد المعشني، حاتم الروشدي، صلاح اليحيائي، عبدالرحمن المشيفري، عمر المالكي، عصام الصبحي، محسن الغساني، ناصر الرواحي، وسلطان المرزوق، وقد قرر المدرب اصطحاب لاعبين إضافيين ليصبح العدد 25 لاعبًا، فوق القائمة الأساسية المكونة من 23 لاعبًا التي تم تسجيلها في مباراة الكويت، تحسبًا لأي ظرف طارئ.
وكان رشيد جابر قد قال في حديث لموقع الاتحاد الاسيوي: «يجب الآن الانتباه من التراخي، فالطريق لا يزال طويلًا وصعبًا في التصفيات، فرحتنا بالفوز أمام الكويت انتهت، وبدأنا الاستعداد للمباراة التالية أمام الأردن، ويجب مواصلة العمل الجاد والدخول في كل مباراة بمجهود أكبر وثقة أعلى لفرض أسلوب اللعب على المنافسين».
المؤتمر الصحفي اليوم
يعقد اليوم المؤتمر الصحفي الخاص في المباراة حيث سيتحدث مدرب المنتخب الوطني جمال سلامي عن تطلعاته في المباراة وكذلك الأمر بالنسبة لمدرب منتخب عُمان رشيد جابر؟