أبو نقطة: أنتم تتاجرون بدماء الشعب الفلسطيني وما أجمع عليه الشعب الأردني والدولة الأردنية.

mainThumb

09-10-2024 05:26 PM

printIcon

أخبار اليوم - تراقب نقابة المهندسين الزراعيين مع الشعب الأردني والعالم أجمع الاعتداءات المتكررة والمستمرة من الاحتلال الصهيوني على أهلنا في فلسطين ولبنان، وعلى قطاع غزة خاصة وما تفعله آلة القتل الصهيونية في أطفال وشيوخ ونساء غزة في المقابل نستغرب ونستهجن الأصوات التي تدعو للسماح بتصدير خيرات الأردن إلى العدو الصهيوني.

ونحن في مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ندين كل فعلٍ أو جهدٍ أو رأيٍ يساعد الكيان الصهيوني الغاصب زراعياً، خصوصاً في هذه الحرب التي كشف فيها هذا الكيان عن وجهه الهمجي موجهين نداءنا إلى أبناء الوطن وإلى المزارعين والتجار بأن يكونوا درعا حاميا للأردن من محاولات الاختراق الزراعي التطبيعية، والتي لن تجلب للمواطن والوطن إلا كل سوء.

ونعلنها حقيقة واضحة أننا نرفض تصدير المنتجات الزراعية للكيان الصهيوني بأي شكل من الأشكال. ونقول للذين يطالبون بفتح باب التصدير للكيان الصهيوني أنتم تتاجرون بدماء الشعب الفلسطيني وما أجمع عليه الشعب الأردني والدولة الأردنية من إسناد كامل للأهل في فلسطين وقطاع غزة فأنتم اليوم تخرقون هذا الإجماع، وتسيئون إلى موقف الدولة الأردنية وللشعب الأردني.

ونؤكد هنا أن موقفنا هذا ينبع من المصلحة الوطنية الأردنية خاصة في ضوء تصاعد التهديدات الصهيونية للأرض والمقدسات، وهو ما يشكل خطراً مباشراً على الأردن لا على فلسطين وحدها.

داعمين وزارة الزراعة في قرارها وقف باب التصدير للكيان الصهيوني، ونطالبها عدم التراجع والرضوخ للضغوطات.