بحث آلية حل مشكلة الشارع المؤدي إلى مدرسة شهداء الكرامة

mainThumb
بحث آلية حل مشكلة الشارع المؤدي إلى مدرسة شهداء الكرامة

09-10-2024 12:38 PM

printIcon

أخبار اليوم - تجسيداً للتجربة الرائدة والعمل التشاركي بين بلدية الشونة الوسطى،ومديرية التربية والتعليبم للواء الشونة الجنوبية بالعمل على تأمين بيئة صفية ومدرسية آمنة،وضمن الجهود المستمرة لتحسين الواقع الخدمي والبيئي في مدارس اللواء،عقد مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية الدكتور مازن هديرس،ورئيس بلدية الشونة الوسطى أحمد العدوان اجتماعاً في مدرسة شهداء الكرامة الثانوية الشاملة للبنين ،بحضور مدير المدرسة جمعة المحذي،وعدداً من اعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية.

وتم خلال الاجتماع بحث آلية حل مشكلة الشارع المؤدي إلى المدرسة، والوقوف على احتياجات المنطقة المحيطة بها،وقص وتقنيب الأشجار لضمان السلامة العامة للطلبة والمواطنين،وبحث مساهمة البلدية في المبادرات والمشاريع التشاركية التي تخدم الطالب والمدرسة في العديد من المجالات.

وثَمَّن هديرس الجهود المبذولة من قبل البلدية،والتي تمثلت في المساهمة بهدد من المبادرات المدرسية وتقديم الدعم والخدمات لمدارس لواء الشونة الجنوبية من كافة الجوانب وقدمت البلدية دوراً رئيسياً فيها من خلال التعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية،تنفيذاً للرؤية الملكية في استثمارالموارد، وتكامل الجهود لتحقيق التنمية المستدامة والأثر المباشر والملموس على المواطنين والمجتمع المحلي.

وأشار الدكتور هديرس إلى أن هذه الشراكة تهدف للعمل على توفير بيئة مدرسية صحية وآمنة، والتي شكلت فيها بلدية الشونة الوسطى نموذجاً متميزاً انعكست مخرجاته على أرض الواقع بالرغم من محدودية الموارد المالية والبشرية في كوادرها.

بدوره أكدّ العدوان على التعاون القائم والمستمر ما بين الجانبين، والجهود التي تبذلها البلدية في دعم وتسهيل عمل المدارس في اللواء،وتزويدها بالخدمات المطلوبة منها،وتعاونها مع المدارس في تنفيذ عدد من المبادرات المجتمعية للطلاب الهادفة لتحسين وتطوير البيئة المدرسية ودعم المسيرة التربوية.

وقدم العدوان شكره وتقديره لمدير التربية والتعليم الدكتور مازن هديرس وطاقم المديرية على الجهود المبذولة على مستوى اللواء، مؤكداً استمرار التعاون مع المديرية ودعمها ضمن نطاق امكانياتها المتاحة ،في جميع المجالات وخاصة الأعمال التي تتعلق بالبلدية، لدعم العملية التعليمية،وتأمين بيئة مدرسية آمنة.

 

الدستور