الرواجيح يرعى احتفالا ترويجيا للسياحة العلاجية في مادبا

mainThumb
الرواجيح يرعى احتفالا ترويجيا للسياحة العلاجية في مادبا

08-10-2024 12:30 PM

printIcon

أخبار اليوم - رعى رئيس بلدية مادبا الكبرى عارف الرواجيح احتفالا ترويجيا للسياحة العلاجية حول حمامات ماعين العلاجية وطينة البحر الميت نظمته مديرية سياحة مادبا بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية لمركز صحي حنينا الشامل.

وأكد الرواجيح اهمية السياحة العلاجية والدينية ودورها في الترويج للقطاع السياحي في محافظة مادبا مبديا تعاون البلدية ودعمها المطلق للقطاع السياحي لما يعود بالنفع على المحافظة والوطن والمواطن.

واشار الرواجيح الى أهمية التشاركية بين اللجان الاجتماعية والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي والبلدية للترويج لأهمية السياحة في مادبا التي تتميز بتنوعها وفي مقدمتها السياحة العلاجية والدينية.

وقال رئيس اللجنة الاجتماعية في مركز صحي حنينا عبدالقادر الفشيكات إن هذا النشاط يأتي في إطار تفعيل مبدأ التشاركية بين مؤسسات المجتمع المحلي والدوائر الحكومية للترويج للسياحة في مادبا وخصوصا مياه حمامات ماعين العلاجية وطينة البحر الميت.

واشتمل الحفل على عرض فيديو وكلمات من المشاركين توضح الأهمية العلاجية والسياحية لمياه حمامات ماعين المعدنية التي تحتوي على 60 نوعا من الأملاح المعدنية وطينة البحر الميت التي تعالج الأمراض الجلدية والروماتيزم.

وحضر الاحتفالية التي أقيمت في ساحة مركز زوار مادبا مدير سياحة مادبا وائل الجعنيني وعميد معهد الفسيفساء الدكتور أحمد العمايرة ورئيس الاتحاد العام للجمعيات الخيرية محمود الحيصة وعدد من العاملين في القطاع السياحي