آل الشيخ: علامات استفهام على خيارات مانشيني

mainThumb
آل الشيخ: علامات استفهام على خيارات مانشيني

08-10-2024 10:56 AM

printIcon

أخبار اليوم - انتقد طلال آل الشيخ رئيس نادي الشباب السابق، خيارات الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، بسبب القائمة التي استدعاها لخوض تصفيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يواجه الأخضر منتخب اليابان يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث من التصفيات.

وقال آل الشيخ، في تصريحات لبرنامج "رياضة سكوب": "المنتخب السعودي لديه اسم وتاريخ في آسيا، ومجموعته في التصفيات صعبة، وتصفيات كأس العالم لا يمكن أن تكون حقل تجارب للمدرب، ويجب أن يتم اتخاذ ما يلزم قبل خسارة فرصة التأهل للمونديال".

وتابع: "غياب عدد من لاعبي الهلال عن التشكيلة أمر غير مفهوم، خصوصا أنهم لعبوا بشكل أساسي مع المنتخب، وعدم استدعاء نادر الشراري أمر يدعو للاستغراب، لا أعلم هل مانشيني يتابع الدوري أم لا! يجب أن يوضح سبب عدم استدعاء بعض الأسماء".

وأوضح: "لا أعلم متى سيظهر مانشيني بصورة جيدة مع المنتخب، يجب عليه أن يقنع الشارع الرياضي، ونتمنى أن تكون المباراة المقبلة على قدر التطلعات خصوصا، وأنها أمام أقوى منتخب بالمجموعة".

وأردف: "أتمنى وقوف جماهير جدة مع الأخضر الخميس، ونسيان المستويات السابقة، لأن الحضور الجماهيري سيكون له أثر في نفس اللاعبين وأنا على ثقة بأن اللاعبين سيكون على قدر المسؤولية".

وأتم: "فيما يتعلق برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، لدي معلومات تفيد باستقالة المسحل من رئاسة الاتحاد وسيكون عبدالله حماد بديلًا له".