الشخاترة تتفقد مدارس تحتاج لصيانة وتجهيزات أساسية في تربية الجيزة

mainThumb
الشخاترة تتفقد مدارس تحتاج لصيانة وتجهيزات أساسية في تربية الجيزة

05-10-2024 11:56 AM

printIcon

أخبار اليوم - زارت الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية لوزارة التربية والتعليم سحر الشخاترة، عددًا من المدارس في لواء الجيزة، برفقتها مدير إدارة الأبنية المهندس عصام أبو حمدة، ومن إدارة التخطيط عايش الملاجي، ومدير التربية والتعليم للواء الجيزة سعد السكارنة، شملت الزيارة مدرسة أم رمانة الأساسية المختلطة ومدرسة صوفة الأساسية المختلطة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود الرامية إلى تحسين البيئة التعليمية وضمان توافر جميع المستلزمات الأساسية للمدارس.

وتضمنت الزيارة جولة على مرافق المدارس والمحيط بها كما التقت الشخاترة بعض الأهالي واستمعت إلى طلباتهم المتعلقة بأبنائهم الطلبة.

ووجّهت الشخاترة تعليمات لمدير إدارة الأبنية ومدير التربية، باتخاذ إجراءات فورية لتوفير اللوازم الضرورية، مثل آلات تصوير ومقاعد للطلبة، ومقاعد للكوادر التربوية ،وإجراء صيانة عاجلة للمدارس .

وأكدت الشخاترة على أهمية دراسة واقع المدارس، من خلال الإدارات المختصة لاتخاذ القرارات المناسبة ،وفق الأنظمة والقوانين المتبعة وبحسب الإمكانيات المتاحة.

وقالت الشخاترة أن الوزارة تعمل على تلبية هذه الاحتياجات بأسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن تطوير البنية التحتية للمدارس وتحسين البيئة التعليمية يُعد من أولويات الوزارة لضمان حصول الطلبة على أفضل بيئة تعليمية ممكنة ، لتحسين جودة التعليم ورفع كفاءة المرافق التعليمية.