تعاون جرش تستضيف مجلس تنفيذي جرش في بلدة المنصورة

mainThumb
تعاون جرش تستضيف مجلس تنفيذي جرش في بلدة المنصورة

03-10-2024 11:49 AM

printIcon

أخبار اليوم - استضافت مديرية تعاون جرش، أمس، المجلس التنفيذي لمحافظة جرش، برئاسة المحافظ الدكتور فراس الفاعور وبحضور عدد من مديري المديريات في المحافظة، وأعضاء من مجلس اللامركزية، ومدير قضاء برما، ورئيس بلدية برما، وعدد من وجهاء وأهالي البلدة، وعدد من أعضاء الجمعيات التعاونيّة، وذلك في مقر جمعيتي "كنز الأرض التعاونيّة الزراعيّة" و"سيدات خشيبة التحتا التعاونيّة" في بلدة "المنصورة".

واستمع الفاعور لكافّة المشاكل الخدميّة التي تواجه أهالي البلدة في قطاعات: الأشغال العامّة وشبكه الطرق، والنقل، والمياه، والتعليم والصِّحة.

وناقش المجتمعون الشكاوى التي تقدَّم بها أهالي "المنصورة" واستمعوا إلى ردود وإجابات مديري المديريات في المحافظة كلًا ضمن اختصاصه.

ووجَّه الفاعور المديريات المعنيّة بإيجاد الحلول الفوريّة والعاجلة للمشاكل التي تواجه الأهالي، مبديًا الاستعداد لتقديم كافّه الإجراءات والتسهيلات المناسبة؛ لتذليل العقبات أمام تلك المديريات، في سبيل تقديم الخدمات للمواطنين بجودة أفضل.

ويأتي عقد "مجلس تنفيذي جرش" اجتماعه في مقار الجمعيات التعاونيّة في المناطق البعيدة؛ للوقوف على ملاحظات وشكاوى المواطنين في تلك المناطق، ولمعرفة احتياجات الجمعيات التعاونيّة فيها.



news image
news image