فصل جزئي للكهرباء عن مناطق واسعة في الأردن الأحد المقبل -أسماء

mainThumb
فصل جزئي للكهرباء عن مناطق واسعة في الأردن الأحد المقبل (أسماء)

03-10-2024 10:39 AM

printIcon

أخبار اليوم - أعلنت شركة كهرباء إربد عن احتمالية فصل التيار الكهربائي بشكل جزئي يوم الأحد المقبل، الموافق 6 أكتوبر 2024، في بعض المحافظات، وذلك لإجراء أعمال صيانة على شبكاتها.

وستؤدي هذه الصيانة في قطع التيار الكهربائي عن شارع مجمع عمان الجديد في محافظة إربد، بالقرب من شاورما الريم من الجهة الشرقية، حيث من المتوقع أن يستمر الانقطاع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

في بلدة بشرى، سيبدأ فصل التيار الكهربائي من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً، بينما سيؤثر انقطاع الكهرباء في بلدة سحم، تحديداً في بداية البلدة، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً.

أما في منطقة الطيبة، وتحديداً غرب البلدة، طريق المزارع، وبالقرب من معصرة البلاونة، سيكون الانقطاع من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

وفي محافظة المفرق، ستتأثر المنطقة الجنوبية في زملة الأمير غازي والبستانة بانقطاع التيار من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً.

كما ستتأثر منطقة كفرنجة في محافظة عجلون، بالقرب من عين زغدية، بانقطاع التيار من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً.