الوحدات يواجه الشارقة في ثاني جولات أبطال أسيا اليوم

mainThumb
الوحدات يواجه الشارقة في ثاني جولات أبطال أسيا اليوم

01-10-2024 10:18 AM

printIcon

أخبار اليوم - يلتقي فريق الوحدات نظيره الشارقة، ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اسيا الثاني بكرة القدم، والتي ستقام عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد خالد بن محمد (ملعب نادي الشعب)، لحساب المجموعة الثالثة والتي تضم ايضا سبهان الايراني والاستقلال الطاجيكي.

ويتصدر الوحدات ترتيب المجموعة الثالثة بـ(3 نقاط)، حصل عليها من فوزه على سبهان الايراني (2-1)، ضمن الجولة الاولى من البطولة، حيث يتقدم على الشارقة بفارق الاهداف، والذي نجح بدوره في التغلب على الاستقلال الطاجيكي بهدف وحيد.

وبعد فوزه على سبهان، خاض الوحدات مباراتين في دوري المحترفين، حيث تعادل مع منافسه التقليدي الفيصلي (1-1) فيما فاز على الأهلي (2-1).

ويدرك الوحدات ان مباراته لن تكون سهلة امام الشارقة الذي يعتبر من الاندية القوية في (القارة الصفراء)، حيث يملك سجلاً حافلاً من المشاركات والانجازات من بينها: فوزه بلقب الدوري الاماراتي (6 مرات)، فيما بلغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا مرة واحدة عام (2004)، في حين ان هذه المشاركة الأولى له في ثاني أهم بطولات الأندية الآسيوية.

واضافة الى ذلك يتصدر الشارقة الدوري الاماراتي بالعلامة الكاملة حيث جمع (12 نقطة)، من (4 انتصارات) سجل خلالها الفريق (11 هدف واهتزت شباكه 4 مرات)، وهو يتمتع باستقرار فني في تشكيلته الرسمية، وقد تحضر للمسابقة الاسيوية بمعسكر تدريبي في النمسا تخلله عدد من اللقاءات الودية.

ويضم الفريق عددا من اللاعبين المؤثرين امثال: عثمان كمارا وكايو لوكاس ولوان بيريرا وفراس بالعربي فضلاً عن حارس مرماه خالد توحيد.

حسابات (خضراء) مدروسة

وعلى الرغم من صعوبة المهمة، غير ان الوحدات يملك هو الاخر قوة هجومية الضاربة تتمثل بالثنائي ابراهيم صبرة وبهاء فيصل، الى جانب المحترف السنغالي سيزر.
ويراهن المدير الفني للوحدات رأفت علي على الروح القتالية، لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة، عبر خيارات فنية متقدمة، حيث يتوقع ان يعتمد الاسلوب الدفاعي وفرض طوق على هجوم الشارقة، وسط توقعات ان يتحول (الاخضر) لشن هجمات سريعة ومرتدة لهز الشباك الاماراتية.

وسيكون اعتماد الجهاز الفني للوحدات على المالي ديارا ويوسف أبو الجزر وفراس شلباية ومصطفى كزعر، في تأمين دفاع الوحدات امام الحارس عبدالله الفاخوري، مع اسناد متوقع من محمود شوكت وعامر جاموس وصالح راتب في الوسط، اضافة الى مهند سمرين الذي يجيد التحول من الهجوم الى الدفاع.

مراقب المباراة يرفض طلب الوحدات

أعلن الموقع الرسمي المختص ببيع تذاكر المباراة عن نفاد 500 بطاقة كانت مخصصة لجماهير الوحدات.

وحتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، تواصل الوفد مع المسؤولين في النادي الإماراتي لتسهيل مسألة زيادة السعة الجماهيرية للوحدات.

وابدت ادارة نادي الشارقة تعاوناً ملحوظاً، في هذا السياق، حيث تم مناقشة ذلك مراقب المباراة خلال الاجتماع الفني والتنسيقي الذي عُقد امس.

ورفض مراقب المباراة طلب الوحدات، حيث شدد على ضرورة الالتزام بعدد المقاعد والبطاقات المخصصة لجمهور (الاخضر) بنسبة (10 %) من سعة مدرجات الملعب.
ورغم قرار مراقب المباراة، فقد باشرت رابطة جماهير الوحدات في الامارات، تحضيراته المكثفة لحشد الجماهير لمؤازرة في الفريق امام الشارقة.

واعدت الرابطة ترتيباته انيقة لتشجيع الوحدات، عبر اطلاق حملة واسعة، وذلك وسط توقعات بان تشهد المباراة حضوراً كبيرا من مشجعي (الاخضر) وعددا من ابناء الجالية الاردنية المتواجدين في الامارات.

وكان الاجتماع التنسيقي للمباراة، قد ناقش الترتيبات الامنية والادارية الخاصة باللقاء، كما تقرر خلاله ان يرتدي الوحدات الزي الرسمي له (الأخضر والأحمر)، في الوقت الذي سيلعب الفريق الإماراتي بـ(الأبيض الكامل).