مادبا: عطاءات لصيانة وإضافة غرف صفية وإنشاء رياض أطفال بقيمة 3 ملايين دينار

mainThumb
مادبا: عطاءات لصيانة وإضافة غرف صفية وإنشاء رياض أطفال بقيمة 3 ملايين دينار

30-09-2024 01:16 PM

printIcon

أخبار اليوم - أعلن مدير التربية والتعليم في مادبا، الدكتور يوسف أبو الخيل، عن خطة شاملة لتطوير المنشآت التعليمية في المنطقة، تشمل طرح عطاءات لصيانة وإضافة غرف صفية وإنشاء رياض أطفال، بتكلفة إجمالية تصل إلى 3 ملايين دينار.

وأوضح أبو الخيل أن العطاءات تتضمن صيانة لسور مدرسة مادبا الأولى للبنين وفصل المدرسة إلى فترتين، بالإضافة إلى صيانة مدرسة أبو عبيدة. تقدر كلفة هذه الصيانة بحوالي 80 ألف دينار. كما سيتم إضافة غرف صفية في مدرسة ماعين الثانوية للبنين بكلفة 450 ألف دينار، ومدرسة جرينة الأساسية بكلفة 400 ألف دينار.

كما أشار إلى ضرورة إجراء صيانة طارئة لعدد من المدارس، بما فيها مدرسة النطافة ومدرسة مادبا الأساسية، وذلك بتكلفة 5 آلاف دينار. في سياق متصل، سيتم إنشاء رياض أطفال بكلفة نصف مليون دينار على قطعة أرض مملوكة للتربية والتعليم.

كما تشمل المشاريع صيانة لعشر مدارس تابعة للبيتك بتكلفة 300 ألف دينار، وصيانة ملعب مدرسة عماد الدين زنكي بتكلفة 800 ألف دينار، بالإضافة إلى إنشاء ملعب خماسي في مدرسة مادبا الأولى للبنات بتكلفة 40 ألف دينار وصيانة المخيم الكشفي بكلفة 150 ألف دينار.

يذكر أن الدكتور أبو الخيل يقوم بجولات ميدانية دورية على المدارس للتأكد من سير العملية التعليمية وتلبية احتياجات المدارس، مما يعكس التزام المديرية بتحسين جودة التعليم في المنطقة.

 

الدستور