عجلون تتزين لاستقبال جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد

mainThumb
عجلون تتزين لاستقبال جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد

30-09-2024 11:17 AM

printIcon

أخبار اليوم - البست محافظة عجلون حلة قشيبة وتزينت بصور القائد وولي العهد والإعلام الأردنية ويافطات الترحيب التي حملت ارق العبارات الترحيبية من البلديات والدوائر الرسمية والمواطنين وهيئات المجتمع المدني استعدادا لاستقبال جلالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد المحبوب .

فقد امتلاءت الشوارع والتقاطعات وواجهات المباني والدوائر وعلى طول طريق موكب جلالته بالصورة والإعلام وعبارات الترحيب والالتفاف حول القيادة والعرش الهاشمي .

وتأتي الزيارة الملكية استمرارا لنهج التواصل مع كافة ابناء الوطن الذي اختطه جلالته منذ توليه سلطاته الدستورية.

ويؤكد المواطنون حالة الحب والوفاء الابدي بينهم وبين القائد وأن هذه الزيارة من جلالة الملك للمحافظة تعبير عن التواصل الابوي والتلاحم التي عز نظيرها مشيرين للنقلة النوعية التنموية والخدمية التي شهدتها المحافظة على مدار 25 عاما منذ تولي جلالة الملك سلطاته الدستورية وجلوسه على العرش.

وقال محافظ عجلون نايف الهدايات أن المحافظة تزينت بالأعلام ورفعت صور جلالة الملك المعظم وولي عهده الأمين على كافة الدوائر والمؤسسات والهيئات الرسمية والخاصة استعدادا لقدوم جلالته ، داعيا جميع أبناء المحافظة للمشاركة في استقبال جلالة الملك وولي العهد بما بهذه المناسبة من معاني الفخر والاعتزاز الوطني بقيادتنا الغالية على قلوب الأردنيين الذين ما الفوا غير الأسرة الهاشمية تلفهم بالدفء والرعاية والاهتمام .

حياكم الله سيدنا وولي العهد المحبوب في عجلون جميلة الجميلات وانها لمناسبة غالية . على قلوبنا جميعاً.