مدير صحة عجلون يكرم مركز صحي اوصره لحصوله على الاعتمادية

mainThumb
مدير صحة عجلون يكرم مركز صحي اوصره لحصوله على الاعتمادية

26-09-2024 11:56 AM

printIcon

أخبار اليوم - كرم مدير الشؤون الصحية في محافظة عجلون الدكتور عاكف السليحات مركز صحي اوصره تحقيقا لاستراتيجية وزارة الصحة في دعم برامج الاعتماد في مؤسسات الرعاية الصحية الأولية وتقديرا للجهود المتميزة والمساهمة الفاعلة في حصول المركز على شهادة اعتماد معايير الرعاية الصحية الأولية وتنظيم الأسرة لعام 2024 .

وقال السليحات أن وجوده بينهم هذا اليوم هو تعبير عن تقديره الشخصي لكل واحد من كوادر المركز الصحي، مثمنا دورهم في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدا على رسالة ورؤية وزارة الصحة في تقديم خدمات رعاية صحية أولية ذات جودة وكفاءة ضمن الامكانات المتاحة للوزارة.

وبين رئيس وحدة الجودة أيمن الصمادي أن مركز صحي اوصره من مراكز المبادرة الريادية التي طبقت على مستوى المملكة عام 2013 وشملت محافظتي عجلون والمفرق، بحيث كانت فكرة المبادرة اختيار مركزين من كل محافظة وتدريبهم بجهود ذاتية من كوادر المديرية وتحضيرهم لبرنامج الاعتماد، وفيها حصل مركزا اوصره والأمير هاشم من محافظة عجلون ومركز ام النعام من محافظة المفرق على شهادة الاعتماد عام 2014.

وأضاف انه جهد مقدر أن يستمر المركز على تحقيق معايير الاعتماد منذ ذلك التاريخ.

وفي كلمته شكر رئيس المركز الدكتور محمد القضاه الكوادر على جهدهم المتواصل، كما شكر مدير الصحة على هذا التكريم الذي يساهم في دعم وتحفيز الكوادر في تقديم افضل خدمة ممكنة.

وفي نهاية الحفل قام مدير صحة عجلون بتوزيع الشهادات التقديرية وكتب الشكر على جميع كوادر المركز.

كما قام بتسليم رئيس المركز نيابة عن الكادر شهادة اعتماد معايير الرعاية الصحية الأولية لعام 2024.

 

 

الدستور