فانتازي الدوري السعودي: 3 خيارات مختلفة لكابتن المغامرات

mainThumb
فانتازي الدوري السعودي: 3 خيارات مختلفة لكابتن المغامرات

19-09-2024 11:02 AM

printIcon

أخبار اليوم - تنطلق الجولة الرابعة من دوري روشن، مساء الخميس، ومعها تستكمل الرحلة المثيرة لمسابقة "فانتازي الدوري السعودي" الخاصة بموقع "كووورة" برعاية أمازون السعودية.

وكان كووورة أطلق مسابقة فانتازي الدوري السعودي، للموسم الجديد، برعاية أمازون السعودية، من أجل إتاحة الفرصة لكل زواره للتنافس على الفوز بجوائز قيمة مقدمة من أمازون السعودية.

وتزداد المتعة والإثارة ويشتد التنافس بين المتسابقين، في ظل الجوائز القيمة المقدمة من "أمازون السعودية"، حيث يحصل صاحب المركز الأول على قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 8000 ريال سعودي، بينما يحصد صاحب المركز الثاني قسيمة إلكترونية بقيمة 4000 ريال سعودي.

ويمكن لعشاق لعبة الفانتازي، وكذلك محبي الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، وضع تشكيلاتهم واختيار اللاعبين المفضّلين، والتنافس لتحقيق أعلى النقاط علما بأن المسابقة ستنتهي في آخر كانون الأول/ديسمبر 2024.


وتنطلق الجولة الرابعة من دوري روشن اليوم الخميس بثلاث مباريات، حيث يحل القادسية ضيفًا على الأخدود، ويحل الفتح ضيفًا على العروبة، في حين يستقبل الوحدة نظيره الخلود.

وتتواصل المباريات يوم الجمعة؛ حيث يستقبل الخليج ضيفه الفيحاء، والأهلي ضيفه ضمك على مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، فيما يحل النصر ضيفًا على الاتفاق.

وتختتم الجولة السبت؛ حيث يواجه الشباب نظيره التعاون، والرائد نظيره الرياض، وتتجه الأنظار إلى قمة الجولة بين الهلال والاتحاد على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

وتشهد الجولة مجموعة من الغيابات على رأسها متعب الحربي وبروزوفيتش وأيمن يحيى للإصابة وكريس سمولينج بسبب الإيقاف، كما هناك شكوك حول كاراسكو وديالو ولاجامي.

وتبرز قمة الهلال والاتحاد في واجهة مباريات الجولة، ومعها يكون الحذر من اختيار أي من المدافعين من الفريقين، فيما سيكون اختيار المهاجمين ونجوم خط الوسط خيارًا متاحًا للجميع.

كما يبدو اختيار عناصر هجومية ودفاعية من القادسية والفتح والوحدة، أمرًا مقبولا للغاية في ظل سهولة مواجهات الثلاثي، خاصة أنه من المتوقع أن تكون المباريات حافلة بالأهداف.

التشكيلة المقترحة

حراسة المرمى: كوين كاستيلس (القادسية)

الدفاع: محمد أبو الشامات (القادسية) - جواد الياميق (الوحدة) - بيدرو ريبوتشو (الخليج) - جايسون ديناير (الفتح)

الوسط: لوكاس زيلارايان (الفتح) - موسى ديابي (الاتحاد) - محمد فوزير (الرائد)

الهجوم: جوليان كينونيس (القادسية) - كريستيانو رونالدو (النصر) - ألكسندر ميتروفيتش (الهلال)

اختيارات القائد:

اختيار منطقي: كينونيس (القادسية) - رونالدو (النصر) - ميتروفيتش (الهلال)

اختيار ريسك: كريج جودوين (الوحدة) - دجانيني (الفتح) - محمد فوزير (الرائد)