الحسين يتدرب بصفوف مكتملة لمواجهة الأهلي الإماراتي .. غدا

mainThumb
الحسين يتدرب بصفوف مكتملة لمواجهة الأهلي الإماراتي.. غدا

17-09-2024 11:20 AM

printIcon

أخبار اليوم - وضع تياغو موتينهو المدرب البرتغالي للحسين إربد اللمسات الأخيرة على فريقه ضمن تحضيراته لمواجهة نظيره فريق شباب الأهلي الإماراتي، عند الساعة الثامنة من مساء غد الاربعاء على ستاد راشد بدبي، في مستهل مشوار الفريقين ضمن المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2، والتي تضم أيضا، ناساف كارشي الأوزبكي والكويت الكويتي.
ويتوقع ان يقع تياغو موتينهو على تشكلية الفريق التي اكتملت حيث يتوقع ان تضم يزيد ابو ليلى، عبدالله نصيب، سعد الروسان، رجائي عايد، عبدالله العطار، محمود مرضي، يوسف أبو جلبوش «صيصا»، احسان حداد، عارف الحاج، ورزق بني هاني.
ويملك المدير الفني للحسين خيارات فنية كثيرة في مختلف المراكز، خصوصا في ظل الجاهزية الكاملة للاعبين وخصوصا لاعبي المنتخب الوطني.
وقاد موتينهو تدريب الامس وركز من خلاله على رصد إمكانيات الفريق الإماراتي وطريقة لعبه، واللاعبين الذين يعتمد عليهم.
ويتطلع فريق الحسين الى الخروج بنتيجة ايجابية رغم صعوبة اللقاء لاسيما وان شباب الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين الذين يملكون الخبرة الميدانية الواسعة امثال يحيى الغساني، وحارب عبدالله سهيل، والإيراني سردار أزمون، ومواطنه سعيد عزت الله.
الى ذلك يشهد مقر نادي شباب الأهلي الإماراتي عند الساعة الواحدة من بعد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي في المباراة ويليه مباشرة الاجتماع الفني المخصص لمناقشة التعليمات الفنية وكذلك الترتيبات الامنية المتعلقة باللقاء وتحديد الوان الفريقين.
بدروها كثفت رابطة جماهير فريق الحسين بالإمارات جهودها لتشجيع الفريق.
وانضم عدد من مشجعي الأندية الأردنية المقيمين بالإمارات لحشد اكبر عدد من الجماهير للوقوف خلف الفريق في أول ظهور آسيوي له.