الوحدات يخوض اختبارا صعبا امام سباهان الإيراني .. اليوم

mainThumb
الوحدات يخوض اختبارا صعبا امام سباهان الإيراني.. اليوم

17-09-2024 11:18 AM

printIcon

أخبار اليوم - يخوض فريق الوحدات اختبارا صعبا حين يلتقي نظيره سباهان الإيراني، عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء في ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الأولى من ذهاب دوري أبطال آسيا 2 لكرة القدم لفرق غرب القارة، لحساب المجموعة الرابعة التي تضم أيضا الشارقة الإماراتي، واستقلال دوشنبه الطاجيكي.

وتعتبر المباراة بالنسبة للوحدات تحديا قويا وصعبا بنفس الوقت لقدرات الفريق البدنية والذهنية، والذي سيحاول الخروج بنتيحة مرضية، وهو ما يسعى اليه الحهاز الفني بقيادة رأفت علي.

الفوز هو الخيار الوحيد للوحدات للحصول على نقاط المباراة وسط ارضه وجمهور، ما سيمنحه الحافز النفسي للمضي قدما في سعيه للتأهل للأدوار المقبلة من البطولة، اضافة الى ان (الأخضر) سيواجه منافسه التقليدي الفيصلي مطلع الاسبوع المقبل ضمن دوري المحترفين.. لذا فإن المواجهة تحمل ابعادا واهدافا استراتيجية لمنظومة (المارد).

ويعتمد الوحدات على تشكيلة تضم عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى وامامه فراس شلباية ومصطفى كزعر وعرفات الحاج والمحترفان ديارا وسيزر وصالح راتب ومهند سمرين والمهاجمان ابراهيم صبرا وبهاء فيصل، حيث ستكون هناك العديد من الخيارات الفنية وتحت الطلب امام رأفت علي والتي سيتم استخدامها وفقا لمجريات المباراة.
رأفت يناشد الجماهير

وناشد رأفت علي، المدير الفني للوحدات جماهير الفريق بدعم اللاعبين مطالبا بالوقوف خلفهم.

واضاف رأفت خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاثنين في فندق الريجنسي «فريقي جاهز من جميع الجوانب ولا اخشى شيء واللاعبين عازمون على تسجيل بداية جيدة في البطولة».

وتابع «لا يوجود اي اصابات بالفريق أو غيابات وهو ما يعزز من خياراتنا الفنية»، واكمل حديثه بالقول «الوحدات سيعمل كل ما بوسعه لإسعاد جماهيره الكبيرة.. وسوف نحاول معالجة مشكلة إهدار الفرص السهلة أمام بوابة المرمى.. بما أننا نصل كثيرا إلى مرمى المنافسين فإن العمل الفني إيجابي ومميز وتبقى مشكلة العقم الهجومي التي سنجد لها الحلول وهناك حاجة للحظ والتوفيق أحيانا».

اما قائد الفريق فراس شلباية فقد اكد الفريق أنه في أتم الجاهزية لهذه المباراة، واضاف «اتمنى أن يقدم الفريق أفضل أداء في هذه المباراة التي تلعب على ملعبنا وبين جمهورنا».
ظهور قياسي للوحدات

ويسعى الوحدات الى مشاركة لائقة تمكنه من بلوغ ابعد مسافة في البطولة، التي تعتبر جوائزها المالية ذات قيمه عالية جدا، فضلا عن الاستفادة الفنية والمعنوية وكذلك رفع اسهم اللاعبين في سوق الانتقالات الخارجية.

ويملك الوحدات رقما قياسيا في مشاركته الآسيوية في كافة المسابقات فهذا ظهوره الرابع عشر.. ولعل الابرز عندما بلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 3 مرات (2006، 2007، 2011).