الحسين يواصل التحضيرات لمواجهة الأهلي الإماراتي

mainThumb
الحسين يواصل التحضيرات لمواجهة الأهلي الإماراتي

16-09-2024 10:18 AM

printIcon

أخبار اليوم - يواصل فريق الحسين تحضيراته لخوص مباراة الجولة الافتتاحية من دوري ابطال اسيا «2» لكرة القدم، والتي تجمعه بنظيره شباب الأهلي الاماراتي والمقررة عند الساعة الثامنة من مساء بعد غد الأربعاء على استاد راشد بمدينة دبي، لحساب المجموعة الرابعة التي تضم ناساف الاوزبكي والكويت الكويتي.
ويسعى الحسين الى تقديم مباراة تليق به في اول ظهور اسيوي له، حيث خاض الفريق تدريبة الاول فور وصوله الى الامارات، والذي تركز على مجموعة من التمارين الخفيفة، فيما شهد المران الاساسي لـ (الاصفر) والذي اشتمل على تطبيق مجموعة من الخطط الفنية.
وتقود جماهير الحسين في الامارات، حملة لدعم وتشجيع الفريق، وذلك عبر التنسيق مع روابط ومشجعي الاندية الاردنية في دبي وابو ظبي ومدن العين والشارقة.
من جهته، خاض شباب الأهلي تدريباً بأسلوب مختلف على رمال شاطئ الممزر في دبي، استعداداً للقاء حيث انضم للتدريب اللاعبون الدوليون، الذين شاركوا مع منتخب الامارات بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، وأبرزهم يحيى الغساني، وحارب عبدالله سهيل، فضلاً عن الدوليين من الأجانب، ومنهم الإيراني سردار أزمون، كما تم قيد مواطنه سعيد عزت الله في قائمة البطولات الخارجية، ليكون متاحاً للمنافسات الآسيوية.
ونقل البرتغالي باولو سوزا، مدرب شباب الأهلي، مران الفريق، إلى شاطئ الممزر بدبي، للخروج باللاعبين من ملل التدريبات اليومية على ملاعب النادي، وذلك قبل خوض مباراة الحسين.
وقاد سوزا تدريبات الاهلي التي تركزت على رفع معدلات الجوانب البدنية، وشاركهم في الفعاليات الرياضية خلال التدريب، وتضمنت الجري بطول الشاطئ، ولعب مباريات كرة قدم شاطئية، وكرة طائرة شاطئية، واختتمت بالسباحة.
يشار إلى أن شباب الأهلي انتقل للعب في هذه البطولة بعد خسارته أمام الغرافة القطري بهدف وحيد، في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال آسيا للنخبة.