المؤتمر الصحفي لمباراة الوحدات وسباهان الإيراني اليوم

mainThumb
المؤتمر الصحفي لمباراة الوحدات وسباهان الإيراني اليوم

16-09-2024 10:17 AM

printIcon

أخبار اليوم - يشهد فندق الريجنسي عند الساعة 12 والنصف من ظهر اليوم الاثنين المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريق الوحدات وضيفه سباهان الإيراني والتي ستقام عند الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء في ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة الاولى من ذهاب دوري (أبطال آسيا 2) بكرة القدم لفرق غرب القارة، لحساب المجموعة الثالثة التي تضم ايضا الشارقة الإماراتي، واستقلول دوشنبه الطاجيكي.
ويسبق المؤتمر عند الساعة (11) في المكان نفسه، الاجتماع الفني المخصص لمناقشة التعليمات الفنية باللقاء وتحديد الوان الفريقين وترتيبات دخول الجماهير.
ووصل وفد فريق سباهان الإيراني الى عمان في وقت متأخر من يوم امس الاحد، حيث خاض الفريق مرانا خفيفاً في ملعب البتراء، في حين سيكون تدريبه الرئيسي مساء اليوم على ستاد عمان الدولي وذلك بهدف التأقلم على ارضية ميدان المباراة.
وفي الوقت الذي انجز فيه النادي كافة الترتيبات الفنية والادارية التي تتعلق بالمباراة من بينها طرح تذاكر الدخول في الاسواق، والتي بدأ اقبال جماهير الوحدات على شراء العديد من بطاقات لمشاهدة اللقاء لدعم الفريق في هذا الاستحقاق المهم.
فنيا، قاد المدير الفني رأفت علي التدريبات الجماعية والمكثفة لـ(الأخضر) وذلك من اجل الاستقرار على تشكيلة مثالية للمباراة، والتي يتطلع من خلالها الى تحقيق الفوز في المواجهة الافتتاحية للبطولة، والاستفادة من عامل الارض والجمهور.
وتواصل جماهير الوحدات اطلاق حملة عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لحث انصار الفريق على حضور اللقاء ودعم الفريق، حيث تراهن ادارة النادي على جمهورها لتحفيز اللاعبين في اهم واصعب لقاء للفريق في البطولة.
يشار الى ان سباهان هو وصيف بطل دوري أبطال آسيا عام 2007، كما انه يحمل لقب بطل كأس حازفي المحلية 2023-2024.
وسباهان هو بطل الدوري المحلي الايراني (5) مرات، وسبق وان حقق المركز الثالث في المسابقة نفسها في اخر مشاركه له الموسم الماضي. وتعتبر هذه المشاركة الأولى لفريق سباهان في ثاني أهم بطولات للأندية الآسيوية، وهو يسعى وبحسب تصريحات مسؤولين في النادي الى المنافسة على لقبها.