هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لتدمير شباك الوحدة بسباعية

mainThumb
هاتريك بنزيما يقود الاتحاد لتدمير شباك الوحدة بسباعية

16-09-2024 10:16 AM

printIcon

أخبار اليوم - اكتسح فريق الاتحاد، نظيره الوحدة بنتيجة 7-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات مسابقة دوري روشن السعودي.

استضاف فريق الاتحاد منافسه الوحدة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، اليوم الأحد، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن.

وتواجد الفرنسي دانيلو بيريرا والهولندي بيرجوين، لأول مرة في تشكيل الاتحاد بعد انضمامهما في فترة سوق الانتقالات الصيفية المنتهية قبل أيام.

ودخل فريق الاتحاد، مباراة اليوم ضد الوحدة بتشكيل أساسي كالآتي: “رايكوفيتش، فواز الصقور، دانيلو بيريرا، سعد آل موسى، حسن كادش، نجولو كانتي، فابينيو، بيرجوين، حسام عوار، موسى ديابي، وكريم بنزيما”.

بنزيما يسجل هاتريك في ليلة اكتساح الوحدة بسباعية
نجح الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، في تسجيل هدف مبكر لمصلحة فريقه من تصويبة صاروخية سكنت شباك الوحدة خلال الدقيقة الثانية من بداية الشوط الأول.

وسجل الجزائري حسام عوار لاعب وسط الاتحاد، هدف فريقه الثاني ضد الوحدة عند الدقيقة “12” من صناعة الفرنسي موسى ديابي.

وقلص يوسف أمين لاعب الوحدة، الفارق بتسجيل الهدف الأول لفرسان مكة بعد متابعة كرة مرتدة من يد حارس الاتحاد رايكوفيتش بعد تصديه لتسديدة جودوين وذلك بالدقيقة “31”.

وعزز البرازيلي فابينيو، النتيجة بتسجيل هدف ثالث لمصلحة الاتحاد من كرة رأسية رائعة ذهبت إلى أحضان شباك الوحدة، لينتهي الشوط الأول بتفوق كتيبة المدرب الفرنسي لوران بلان بنتيجة 3-1.

وأضاف كريم بنزيما، رابع أهداف الاتحاد عند الدقيقة “46” من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس الوحداوي إغناثيو دي أروابارينا، قبل أن يسجل فواز الصقور الهدف الخامس بالدقيقة “54” من صناعة موسى ديابي.

وتمكن البديل صالح الشهري، من تسجيل هدف الاتحاد السادس من كرة رأسية بالدقيقة “86”، ثم وقع كريم بنزيما على الهدف السابع و”الهاتريك” في مرمى الوحدة عند الدقيقة “89” من الشوط الثاني للمباراة.

وبهذه النتيجة؛ يعتلي فريق الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط بعد الفوز في مباراة اليوم، بينما يتواجد الوحدة بالمركز الحادي عشر ومعه 4 نقاط.