إنريكي: سأشتري تذكرة لمشاهدة نجم باريس

mainThumb
إنريكي: سأشتري تذكرة لمشاهدة نجم باريس

15-09-2024 01:15 PM

printIcon

أخبار اليوم - أشاد لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، بأحد لاعبيه بعد الفوز على بريست 1/3، مساء السبت في الجولة الرابعة بالدوري الفرنسي.

وقال إنريكي في تصريحات أبرزتها صحيفة لوباريزيان "لم أدرك أن عثمان ديمبلي سجل هدفين، لأن المباراة كانت صعبة للغاية وأحداثها مثيرة بسبب إهدار العديد من الفرص أمام بريست، الذي قدم أداء قويا ويستعد للمشاركة في دوري الأبطال".

وبسؤاله عن سر الطفرة التي يعيشها ديمبلي على مستوى المعدل التهديفي، أكد المدرب الإسباني "أنا من أشد المعجبين بعثمان منذ سنوات عديدة، وسأكون سعيدا إذا دفعت ثمن تذكرة لمشاهدته في الملعب".

وتابع "إنه لاعب مختلف، لا يمكنك توقع ما سيفعله في الملعب، فهو يسرع إيقاع اللعب بشكل مميز، وملتزم بأداء المهام الدفاعية".

وأشار "عندما يتوقف المهاجم عن القلق بشأن تسجيل الأهداف، فإنه الوقت الذي ينجح فيه في التسجيل، وبفضل قدراته الفنية المميزة من المؤكد أنه سيسجل، فالسر هو توقف اللاعب عن القلق".

وتابع "الفريق نضج، ولكن يبقى الأهم أن ننجح في السيطرة والهيمنة أمام الفرق الكبيرة، وسنرى في نهاية الموسم، هل سنكون أفضل من الموسم الماضي".

واستدرك المدير الفني لسان جيرمان "لن أتحدث بشكل سيئ عن موسمي الأول في باريس، الذي كان رائعا، لم يكن ينقصنا الكثير للتاهل لنهائي دوري أبطال أوروبا".

وشدد "بالتأكيد ستكون هناك هزائم، لأن الخسارة واردة فهي جزء من كرة القدم، لكننا سنبدأ يوم الأربعاء مشوارنا في دوري الأبطال، اللقب الذي يحلم الجميع بتحقيقه في هذا النادي".

وأتم إنريكي تصريحاته "لقد افتقد الفريق اثنين من أكثر اللاعبين حسما في خط الوسط، لكن تمتعنا بالشباب والحيوية والرغبة، وأدى جميع اللاعبين بشكل جيد".