مبابي: أبحث عن فينيسيوس "العظيم" .. وعيني على الأبطال

mainThumb
مبابي: أبحث عن فينيسيوس "العظيم".. وعيني على الأبطال

15-09-2024 10:26 AM

printIcon

أخبار اليوم - أبدى كيليان مبابي نجم ريال مدريد، سعادته بالانتصار بثنائية نظيفة على ريال سوسيداد، مساء أمس السبت، ضمن الجولة الخامسة من الليجا، في ملعب "أنويتا".

وقال مبابي، خلال تصريحاته لقناة ناديه عقب اللقاء: "كنا نعلم قبل المباراة أنها ستكون صعبة، وفي النهاية فزنا، عانينا قليلا أمام فريق كبير ولكن عدنا إلى المنزل بما نريد، علينا أن نواصل بهذه الطريقة، لأننا نحتاج إلى الفوز بالكثير من المباريات للوصول إلى ما نطمح إليه".

وأضاف: "في كل مباراة أشعر بتحسن أكبر، أفهم ما يحتاجه الفريق، المدرب وزملائي، ومن المؤكد أني سأظهر بشكل أفضل يوم الثلاثاء المقبل، للفوز في بداية دوري الأبطال، أمام شتوتجارت".

وتابع: "دوري الأبطال بطولة مهمة للغاية، كما قلت في اليوم الأول، لقد جئت إلى ريال مدريد لأعيش هذه اللحظات، أركز جدا على الفوز والبدء بشكل جيد".

وعن تناوبه على تسديد ركلات الجزاء، هو وفينيسيوس جونيور، أجاب: "الحقيقة أننا نحاول أن نبحث عن بعضنا البعض في المباراة وفي التدريبات، لخلق التواصل، لأننا نعلم أننا يمكننا مساعدة الفريق".

وأتم: "فينيسيوس لاعب عظيم، وأنا سعيد جدا باللعب معه في ريال مدريد، المهم في ركلات الجزاء هو أن يتم تسجيلها وليس من يسددها".