" النشامى " ينتصر على فلسطين بثلاثية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

mainThumb
الأردن 3-1 فلسطين - الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026 - تحديث مستمر

10-09-2024 05:28 PM

printIcon

أخبار اليوم - تمكن المنتخب الوطني الأردني من الانتصار على نظيره الفلسطيني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي اقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور ، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2026.

وسجل الهدف الأول لمنتخب النشامى يزن النعيمات في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول ، وتمكن وسام أبو علي من تسجيل هدف التعادل للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة 40 من مجريات الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني سجل يزن النعيمات الهدف الثاني للنشامى في الدقيقة 47 ، وأضاف نور الروابدة الهدف الثالث في الدقيقة 71 . 

وبهذا الفوز رفع المنتخب الوطني رصيده من النقاط الى 4 بتعادل و إنتصار ، فيما بقي المنتخب الفلسطيني بنقطة وحيدة حققها بالتعادل أمام كوريا الجنوبية .

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عُمان، فلسطين، الكويت.

وحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الأفرقة أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.