السلط: مرور تنكات المياه ليلا في الاحياء السكنية يشكل خطورة على السلامة العامة

mainThumb
السلط: مرور تنكات المياه ليلا في الاحياء السكنية يشكل خطورة على السلامة العامة

03-09-2024 03:04 PM

printIcon

أخبار اليوم - طالب مواطنون في مدينة السلط الجهات المعنية سواء بوضع حد لمشكلة مرور تنكات المياه طوال الليل بين الاحياء السكنية وما يشكله ذلك من ازعاج للمواطنين والأسر وخاصة الاطفال مع بدء المدارس ، بالإضافة إلى خطورة مرور هذه التنكات في شوارع الاحياء السكنية المكتظمة بالسيارات والمواطنين مما يتسبب بوقوع حوادث سير او دهس لا سمح الله.

واكدوا ان تنكات المياه في السلط تضرب في عرض الحائط وتمر بين الأحياء السكنية طوال الليل ويسببون الازعاج لدى السكان بمرورها المتكرر طوال الليل ليتم تزويد ملعب مدينة السلط في المياه ، علما أنه ممنوع مرور هذه التنكات في داخل البلد ومرورها الى وادي الأكراد مروراً الي حي سوادا بشكل متكرر طوال الليل إلى ساعات الفجر وهم يزعجون السكان، حيث يبدأ تحرك الشاحنات من الساعة التاسعة مساء الى الساعة الخامسة فجرا.

وشددوا ان الموضوع زاد عن حده بحيث اصبح يشكل كابوسا حقيقا للعائلات وخاصة الاطفال نتيجة الاصوات المزعجة التي تحدثها تلك الصهاريج عند مرورها امام اابيوت القريبة من ااشوارع في الاحياء السكنية ، وإن هناك أطفال رضع مرضى لا يكترثون إلى هذا.

وناشدوا الجهات المعنية في مدينة السلط إتخاذ الإجراءات اللازمةومنع هذه الشاحنات من المرور من الاحياء
،علماً أن الطريق لهم المصرح لهم بها هي من شارع الستين وليس من داخل مدينة السلط ومروراً إلى ملعب مدينة السلط.

رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري اكد على أن البلدية سنتابع هذه الشكوى من المواطنين والتنسيق مع شرطة السير لمنع ااتنكات من المرور من الاحياء السكنية.

الدستور