فيصل إبراهيم لـ "أخبار اليوم": مجموعتا الوحدات والحسين في آسيا بـ" المتناول"

mainThumb
فيصل إبراهيم لـ "أخبار اليوم": مجموعتا الوحدات والحسين في آسيا بـ" المتناول"

24-08-2024 03:07 PM

printIcon

أخبار اليوم – صفوت الحنيني - يستعد كل من الوحدات والحسين إربد لتمثيل الكرة الأردنية في المحفل الآسيوي "دوري أبطال آسيا" بعد أن كان الأول قد توّج بكأس الأردن في العام الماضي، وتمكن الثاني من الظفر في اللقب التاريخي في دوري شهد تنافساً حتى الجولة الأخيرة.

بعد سحب قرعة دوري أبطال آسيا لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وأسفرت عن وُجود الحسين حامل لقب دوري المحترفين إلى جانب كل من شباب الأهلي الإماراتي و ناساف الأوزبكي بالإضافة للكويت الكويتي.

حامل لقب كأس الأردن " المارد الأخضر، حل في مجموعة ضمت كلاً من سيبهان أصفهان الإيراني والشارقة الإماراتي واستقلال الطاجيكي.

المحلل الرياضي وقائد المنتخب الوطني السابق فيصل إبراهيم، قال في حديثه لـ "أخبار اليوم" أن حظوظ الوحدات والحسين إربد كبيرة للتأهل للدور المقبل من منافسة البطولة الآسيوية في حلتها الجديدة.

وقال لاعب الوحدات السابق أن الحسين يُمكنه الظفر بإحدى بطاقات التأهل للدور القادم، نظراً لتوازي الفرص فيها في ظل وُجود الكويت الكويتي الذي اعتبره أضعف منافسي المجموعة، وإمكانية تجاوز كل من ناساف وشباب الأهلي الإماراتي.

إبراهيم أتم حديثه عن حظوظ الحسين في العبور للدور القادم، حيث من المتوقع أن يقدم "الملكي" أداءً مشرفاً للكرة الأردنية، في ظل الأسماء الموجودة ضمن كتيبة حامل لقب دوري المحترفين.

أما الوحدات، أوضح إبراهيم أن الوحدات لديه الفرصة الكاملة للصعود للدور المقبل، لا سيما أن "المارد الأخضر" لديه الخبرة الكافية في المشاركات الآسيوية، والتي تٌصعب المهمة على منافسيه في المجموعة.

وفي النهاية تمنى الكابتن فيصل إبراهيم أن تكون مشاركة الفريقين مميزة ومُشرفة للكرة الأردنية في ظل توهج "النشامى" في البطولة الآسيوية الأخيرة وتصفيات كأس العالم التي وصل فيها للأدوار الحاسمة.