تربية اربد تعلن الانتهاء من تسليم الكتب المدرسة

mainThumb
تربية اربد تعلن الانتهاء من تسليم الكتب المدرسة

21-08-2024 03:56 PM

printIcon

أخبار اليوم - تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور تيسير الجراح يرافقه رئيس قسم التخطيط عيسى فريحات، مدرسة أم كلثوم بنت الرسول الثانوية المختلطة الجديدة، وتجول في مرافق المدرسة والتقى بمديرتها سلام عكور.

كما التقى الجراح عدداً من شخصيات المجتمع المحلي وأولياء الأمور المتواجدين في المدرسة وبحث معهم عدد من الموضوعات المتعلقة بقبول أبنائهم في المدرسة.

وقال الجراح: استقبلت مدرسة أم كلثوم طالبات مدرسة حوارة الأساسية للبنات الفترة المسائية (سوريين)، والبالغ عددهن (285) طالبة في حين تبلغ الطاقة الاستيعابية للمدرسة الجديدة 700 طالب وطالبة، حيث تم استكمال العدد من قبول طلاب وطالبات منطقة حوارة المجاورين للمدرسة، منوهاً الى تشكيل لجنة محلية من سكان المنطقة لدراسة طلبات النقل من مدارس منطقة حوارة للمدرسة الجديدة.

وتابع الجراح جولته التفقدية في مدرسة الخنساء الأساسية المختلطة والتقى بمديرتها خلود عبابنة وتجول في مرافق المدرسة، مؤكداً على إنهاء استعداداها من كتب ولوازم وصيانة لضمان نجاح العملية التعليمية، مشدداً على التزام الطلبة بالحضور ورصد الغياب منذ اليوم الأول.

كما وتفقد، مدرسة عزالدين القسام الأساسية للبنين والتقى مديرها عثمان بني هاني، ومدرسة سكينة بنت الحسين الأساسية للبنات والتقى مديرتها منى بني هاني.

حيث اطلع مدير التربية على سير العملية التربوية والتعليمية وتجول في مرافق وصفوف المدرستين المذكورتين وحضر مواقف تعليمية فيهما.

الجراح شدد خلال زيارته على التزام الطلبة بالحضور ورصد الغياب يومياً، مؤكداً على جاهزية المدرستين من حيث الكتب والوازم والصيانة لضمان نجاح العملية التعليمية.