سند الحموي يظفر بلقب منافسات الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ

mainThumb
سند الحموي يظفر بلقب منافسات الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ

17-08-2024 02:22 PM

printIcon

أخبار اليوم - توج السائق سند الحموي بلقب الجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ (روتاكس ماكس شالينج) التي اقيمت منافساتها أمس الجمعة، على حلبة منجا في محافظة مادبا، وجاء السائق زيد الحمود في المركز الثاني، واحتل السائق حمد أبو عواد المركز الثالث.

وقالت الأردنية لرياضة السيارات، في خبر صحفي، اليوم السبت ، إن السباق أقيم وفقا للتعليمات التكميلية الصادرة عن الأردنية لرياضة السيارات، إلى جانب تعليمات الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) لسباقات الكارتينغ، وتعليمات (تحدي روتاكس ماكس) 2024، وبدعم من شركة زين الأردن.

وتكون السباق من التصفيات وجولة (بري فاينل) للسباق الأول وتكونت من 12 لفة، والجولة النهائية للسباق الثاني وتكونت من 16 لفة .

ودارت منافسة قوية في السباق بين السائقين سند الحموي، وزيد الحمود، ورعد العبادي، وحمد أبو عواد، وجمال صوالحي، وسميح الأسعد.

وتبدلت في الجولة النهائية أماكن السائقين للوصول لمنصة التتويج، وتم إقصاء جمال صوالحي ورعد العبادي من السباق لأسباب فنية.

وكانت النتائج الفنية للجولة الرابعة من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ على النحو التالي:‏ جولة التصفيات :المركز الأول: سند حموي،المركز الثاني: زيد الحمود، والمركز الثالث: جمال صوالحي.

اما الجولة قبل النهائية: المركز الأول: سند حموي، المركز الثاني: جمال صوالحي ، والمركز الثالث: زيد الحمود، واخيرا النتائج النهائية : المركز الأول: سند الحموي ، المركز الثاني: زيد الحمود ،المركز الثالث: حمد أبو عواد، والمركز الرابع: :سميح الأسعد.