بهاء عبد الرحمن لـ "أخبار اليوم" لهذه الأسباب تعثر الفيصلي بأولى جولات الدوري

mainThumb
بهاء عبد الرحمن لـ "أخبار اليوم" لهذه الأسباب تعثر الفيصلي بأولى جولات الدوري

17-08-2024 02:27 PM

printIcon

أخبار اليوم – صفوت الحنيني - مع بداية دوري المحترفين لكرة القدم، وبعد جولتين تحصل فيهما الفيصلي على نقطتين بتعادلين بطعم الخسارة، بدأت شكوك جماهير "النسر الأزرق" تلوح بالأفق، وبدأت حدة التفاؤل بالتراجع، معتبرين منافسة الوحدات والحسين اربد تحتاج إلى أداء أفضل ومستوى فني أكبر.

المحللون الرياضيون والمقربون من النادي الفيصلي، قالوا أن ما يمر به الفيصلي من بداية متعثرة يعود إلى أسباب عدة لعل أبرزها تأخر التعاقد مع اللاعبين، لا سيما كان من الضروري أن تصل للقلعة الزرقاء في وقتٍ أبكر، حتى ينسجموا مع الفريق.

اللاعب السابق للنادي الفيصلي بهاء عبدالرحمن علل في حديثه لـ "أخبار اليوم" أن غياب المهاجم الحقيقي الذي يستغل أنصاف الفرص كان سبباً وجيهاً بفقدان الفيصلي أربع نقاط ثمينة وغاية في الأهمية مع بداية دور المحترفين.

عبدالرحمن أوضح أن تأخر وصول المهاجم سيمون دي ديو للكتيبة الزرقاء الذي كان من المفترض أن يصل قبل بداية الدوري بـ20 يوماً، كان أحد الأسباب أيضاً، لافتاً أن الأداء العام كان مميزاً في أولى الجولات، لكن مشكلة استغلال الفرص كانت حاضراً بشكل ملموس.

وأكمل عبد الرحمن أنه، وفي الموسم المنصرم، كان حضور المهاجم الهدّاف قد صنع فارقاً كبيراً من خلال المحترف وانجا الذي توّج هدافاً للبطولة، وخسر الفيصلي اللقب في الأمتار الأخيرة بفارق نقطة وحيدة خلف الحسين إربد صاحب اللقب التاريخي الوحيد.

"الانسجام" هو الحل الأمثل لعودة قطار الفيصلي لمسار الانتصارات، والذي من شأنه أن يٌبقيه في دائرة المنافسة على البطولات المحلية التي لا زالت في بدايتها و بأسبوعها الثاني.