ملتقى النشامى للجاليات الاردنية حول العالم يعقد مؤتمره الثاني

mainThumb
ملتقى النشامى للجاليات الاردنية حول العالم يعقد مؤتمره الثاني

10-08-2024 11:20 AM

printIcon

أخبار اليوم - عقد في المركز الثقافي الملكي في عمان المؤتمر الثاني لملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم.

 
وقال رئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم الدكتور المهندس "محمد أيمن" الرفاعي أن المؤتمر يأتي تحت شعار "الانتماء للوطن والولاء للقيادة الهاشمية الحكيمة" لتسليط الضوء على آمال وتطلعات المغترب الأردني .

وأضاف الرفاعي أن ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم يؤكد ان المغترب الأردني هو كنز للوطن لذلك يحتاج إلى كل الرعاية والاهتمام من كافة الجهات في هذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة ولهذا جاء هذا المؤتمر ليكون صوت المغترب المحب للوطن.

واشاد الرفاعي بالاستثمار في الأردن وما يقدمه من حوافز تشجع المغترب الأردني ليساهم في دعم الاقتصاد الوطني في ظل ما يتمتع به الأردن من أمن واستقرار وبنية تحتية وايدي عاملة .


من جانبه قال الدكتور المستشار موسى رمضان سفير النويا الحسنة في منظمة التنمية والرعاية الإنسانية العالمية رئيس ملتقى النشامى للجالية الأردنية في قطر نشكر جلالة الملك عبدالله الثاني على رعايته ودعمه للجالية الأردنية حول العالم وهذا المؤتمر يأتي انطلاقا من ولائنا لقيادتنا الهاشمية الحكيمة وانتمائنا لهذا الوطن الكريم بأهله ونتطلع في هذا المؤتمر بحضور رؤساء ملتقيات النشامى للجالية الأردنية حول العالم لنشكر الأردن على ما تقدمه للمغترب الأردني من خدمات من القطاعين العام والخاص واستعراض الإنجازات والاستماع لهموم وتطلعات المغتربين .

وأضاف رمضان ان جلسات المؤتمر تتناول وضع حلول للمشاكل التي تواجه المغترب الأردني من خلال الحوار مع أعضاء ملتقى النشامى من مختلف دول العالم وتقديمها اصانع القرار من الجهات المعنية لتوصل إلى حلول تساعد المغتربين الذين يعتبرون الوطن قبلتهم دائما وابدا ويشدهم الحنين اليه لهذا يأتي ملتقى النشامى ليكون جسر الأمل والعمل بين المغترب الأردني والوطن الحبيب.

من جانبه قال مستشار ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم عبدالله العجارمة ان ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم يمثل 44 دول حول العالم ويأتي المؤتمر ليركز على الاستثمار من قبل أعضاء الملتقى من رجال الأعمال في ظل حوافز إيجابية يقدمها الأردن في مجال الاستثمار وكذلك يأتي لدعم الاقتصاد الوطني ومناقشة هموم وآمال المغترب الأردني المرتبط بوطنه ولا يكاد يغيب عنه حتى يعود اليه بحنبن وشوق لا وصف له.

وناقش المؤتمر في جلساته الاستثمار في الأردن وهموم ومشاكل المغتربين والحلول المقترحة واقرار التعديلات على النظام الداخلي لملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم.

وشهد حفل الافتتاح دعوة الشريفة بدور بنت عبد الإله لتكريم الشركات الراعية وكبار الشخصيات والمتحدثين ورؤساء الجلسات من قبل ملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم.



news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image
news image