السوري يوسف .. جديد "كرة الرمثا"

mainThumb
السوري يوسف.. جديد "كرة الرمثا"

08-08-2024 09:58 AM

printIcon

أخبار اليوم - تعاقد نادي الرمثا أمس الأول مع اللاعب السوري يوسف محمد، ضمن مساعيه لتعزيز صفوف فريق كرة القدم في الموسم الجديد الذي سينطلق اليوم عبر بطولة دوري المحترفين.

وسبق ليوسف الذي يبلغ ٢٥ عاماً أن مثل نادي الوحدة الدمشقي وأحرز معه بطولتي الكأس والسوبر، وخاض تجربة احترافية مع نادي الأهلي البحريني، كما مثل المنتخبات السورية بكافة مراحلها السنية إلى جانب المنتخب الأول، وبرز في مركز قلب الدفاع كلاعب قوي يجيد ألعاب الهواء وأدوار الرقابة.

وفهم من مصادر مقربة أن محترف الرمثا الجديد لن يشارك في لقاء الفريق المقرر اليوم أمام شباب العقبة ضمن الجولة الأولى لبطولة الدوري، بانتتظار انخراطه أولاً في التدريبات خلال الأيام القليلة القادمة وثم المشاركة بصفة رسمية إعتباراً من الجولة الثانية.

وتعاقد الرمثا الذي نجح مؤخراً في فك عقوبة المنع من القيد بعد سنوات طويلة غاب فيها النادي الشمالي عن سوق الانتقالات، مع نجميه السابقين حمزة الدردور ومصعب اللحام بعد إنتهاء عقديهما مع الحسين الذي توجا معه بلقب بطولة الدوري في الموسم الماضي.

في غضون ذلك استقدم الرمثا مطلع الأسبوع الحالي مجموعة من المحترفين الأجانب، حيث سيخضع هؤلاء لفترة تجربة واختبار من الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني وسيم البزور للحكم على مستواهم الفني قبل الإقدام على أي خطوة رسمية.

وتحرص إدارة النادي بالإتفاق مع الجهاز الفني على التأني وعدم التسرع فيما يخص المحترفين الأجانب على وجه التحديد، حتى لا تتكرر الأخطاء التي حدثت في الماضي والتي كبدت النادي مبالغ طائلة وشكاوى مالية عديدة للاعبين ومدربين سابقين.

وأعلن القائمون على الفريق الذي اعتمد في الموسم الماضي على مجموعة كبيرة من لاعبي الفئات العمرية في النادي، عن حاجة للاعبي قلب دفاع وظهير أيسر ومهاجم رأس حربة صريح، لكن التعاقد مع الدردور كي يدفع صناع القرار في غض الطرف عن المهاجم.

وتعول جماهير النادي التي إستقبلت خبر فك عقوبة القيد بفرحة غامرة في عودة الفريق إلى خط المنافسة على الالقاب المحلية وصعود منصات التتويج مجدداً.