اشغال مادبا تطرح عطاءات فتح وتعبيد بكلفة 250 الف دينار

mainThumb
اشغال مادبا تطرح عطاءات فتح وتعبيد بكلفة 250 الف دينار

07-08-2024 10:16 AM

printIcon

أخبار اليوم - تشهد مديرية اشغال مادبا نشاطا من خلال الجولات التي تقوم بها مديرة اشغال مادبا المهندسة الجبور منذ توليها ادارة المديرية لجميع المناطق التابعة للمحافظة للاطلاع على حاجتها من فتح وتعبيد وخلطات اسفلتية وعمل الصيانة اللازمة لها وهذا ساهم بارتياح المواطنين الذين هم بحاجة الى مدراء ميدانيين.

وقالت مديرة الاشغال المهندسة نوال الجبور ان المديرية تولي اهتمام بالطرق الرئيسية والقروية والثانوية التي بحاجة للصيانة وذلك حسب الموازنة المخصصة من مجلس المحافظة، كون الطرق الرئيسية والثانوية بحاجة الى صيانة بهدف المحافظة على شبكة الطرق لربطها مع شبكة الطرق الاخرى، وان يكون العمل على اجزاء السنوات القادمة، خصوصا انه يوجد بالمحافظة مناطق زراعية ويوجد معاملات فتح وتعبيد ونعمل حسب الاولوية والحاجة لخدمة المواطنين والمناطق الزراعية وخدمة اكبر شبكة طرق ضمن المحافظة في مادبا وذيبان بكلفة مايقارب 2 مليون دينار.

واضافت م. الجبور سيتم الاهتمام بعناصر السلامة العامة مثل الحواجز الخرزانية والمعدنية والمطبات ودهان الطرق وتزويدها بالعواكس والشواخص والاهتمام بالنقاط الساخنة والتي تتمركز في مناطق ذيبان والبحر الميت خشية حدوث انهيارات واتربة والتي تعمل على اغلاق العبارات.

واشارت م.الجبور الى موازنة مجلس المحافظة المخصصة للاشغال التي تبلغ 250 الف دينار تم تقسيمها الى 7 عطاءات تم احالة 3 عطاءات منها في مناطق الفيصلية، ذيبان، العريض والمباشرة خلال اسبوعين بكلفة 137 الف دينار وعطائين قيد الطرح بكلفة 36 الف دينار في مادبا ومليح، بالاضافة لعطاء طرق زراعية قيد الطرح والاحالة في ماعين، وعطاء طوارئ الشتاء.