الركراكي في مرمى الانتقادات بعد خسارة المغرب

mainThumb
الركراكي في مرمى الانتقادات بعد خسارة المغرب

06-08-2024 09:58 AM

printIcon

أخبار اليوم - أثار وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الأول، التساؤلات بعد ظهوره في الممر المؤدي لغرف الملابس بين شوطي لقاء المنتخب المغربي الأولمبي ونظيره الإسباني.

وخسر المغرب من إسبانيا بنتيجة 2-1 في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، مساء اليوم الاثنين، وسينتظر الخاسر من لقاء مصر وفرنسا للمنافسة على الميدالية البرونزية.

والتقطت صور للركراكي وهو يوجه التعليمات للاعبين بين الشوطين حين كانت النتيجة تشير لتقدم المغرب بهدف سجله سفيان رحيمي من ركلة جزاء.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا وتساؤلات غاضبة، إذ رأى البعض أن ما فعله الركراكي يعد تجاوزا في حق زميله المدير الفني للأولمبي المغربي طارق السكتيوي.

وحمل البعض مسؤولية الهزيمة للركراكي وتعليماته التي يرونها قد أثرت بالسلب على الفريق الذي استقبل هدفين في الشوط الثاني، تبدد معهما حلم بلوغ النهائي وضمان ميدالية أولمبية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها الركراكي يقدم تعليماته للاعبي الأوليمبي في هذه البطولة٬ إذ حدث الأمر ذاته من مدرجات ملعب أليانز ريفيرا في نيس بدور المجموعات.

كما شارك الركراكي مرارا في مران المنتخب الأولمبي المغربي قبل بعض المباريات.

ويشغل الركراكي منذ شهر مارس/آذار الماضي منصب المشرف العام على المنتخب الأوليمبي المغربي، وقد لعب دورا كبيرا في إقالة المدرب السابق عصام الشرعي الذي قاد المنتخب للتأهل إلى أولمبياد باريس، وزكى طارق السكتيوي ليكون البديل.