بلدية بني عبيد تباشر تنفيذ خلطات اسفلتية وفتح شوارع ب 3 ملايين و230 الف

mainThumb
بلدية بني عبيد تباشر تنفيذ خلطات اسفلتية وفتح شوارع ب 3 ملايين و230 الف

23-07-2024 01:20 PM

printIcon

أخبار اليوم - باشرت بلدية بني عبيد في محافظة اربد بتنفيذ خلطة اسفلتية بمنطقة الحصن بقيمة 750 الف دينار فيما ستبدأ البلدية خلال العشرة ايام القادمة تزفيت منطقتي الصريح وايدون بكلفة مليوني دينار بعد اتمام العطاءات الخاصة بها .

وبين رئيس لجنة بلدية بني عبيد المهندس جمال ابو عبيد انه سيتم طرح عطاء آخر بقيمة 200 الف دينار لفتح وتعبيد طرق في ايدون اضافة لعطاء آخر في الصريح لفتح وتعبيد شوارع في الصريح وعطاء اخر مخصصات من مجلس المحافظة بقيمة 130 الف دينار لعمل شوارع خارج التنظيم "طرق زراعية" بمنطقتي النعيمة والصريح مبينا ان القيمة الاجمالية لكافة عطاءات الاسفلت وفتح وتعبيد لمناطق ايدون والصريح والحصن تبلغ 3 مليون و230 الف دينار.

ولفت الى ان المشروع الذي سينفذ بالتعاون مع مجلس المحافظة سيشكل نقلة نوعية على صعيد البنية التحتية لتوفير خدمة ملاءمة ومناسبة للمزارعين والسكان المحليين معربا عن شكره وتقديره لمجلس محافظة اربد الذي يعمل بتشاركية كاملة مع البلدية واعمالها وهو ما يصب في خدمة المصلحة العامة.

وبين المهندس ابو عبيد الى ان البنية التحتية في هذه المناطق متضررة جدا ومتهالكة وتم اجراء دراسات وافية ومستفيضة لواقع الشوارع الاكثر تضررا فيها مؤكدا ان هذه المشاريع التي ستنفذ ستسهم في تحسين وتجويد الخدمات المقدمة وسيلمس المواطنون الاثر الايجابي بعد تأهيل البنية التحتية فيها.

الدستور