بلدية بني عبيد تعلن استئجار 4 كابسات حتى نهاية العام

mainThumb
بلدية بني عبيد تعلن استئجار 4 كابسات حتى نهاية العام

22-07-2024 12:24 PM

printIcon

أخبار اليوم - أعلنت بلدية بني عبيد استئجار 4 كابسات نظافة لتعزيز اسطول البيئة وذلك اعتبارا من اليوم وحتى نهاية العام الحالي بهدف تعزيز الواقع البيئي لكافة المناطق التابعة للبلدية .

وقال رئيس لجنة بلدية بني عبيد المهندس جمال ابو عبيد ان الكابسات الاربع بسعة 14 ـ 16 طن اذ ان دخولها للخدمة سيعمل على تحسين عملية النظافة في كافة المواقع لا سيما التي تم تصنيفها كبؤر ساخنة .

ووعد المهندس ابو عبيد بحصول تحسن ملحوظ في الخدمات الصحية والبيئية بالتزامن مع بدء عمل الكابسات التي تم استئجارها والتي سيكون لها دور مهم في رفع مستوى وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين من خلال تسريع جمع النفايات في الاحياء السكنية .

واكد حرص واهتمام البلدية على ادامة النظافة وتطويرها وتحسينها بشكل مستمر ودائم بحيث يشعر المواطنون بتحسن ملحوظ داعيا بنفس الوقت المواطنين إلى التعاون مع البلدية بهذا المجال واخراج النفايات على فترتين صباحية ومسائية ليتسنى التعامل معها وعدم تكدسها.

يشار الى ان مجلس الوزراء قرر بتاريخ 22/ 3/ 2023 استحداث بلدية في بني عبيد كما تضمن القرار ترصيد ما يجري استيفاؤه من رسوم وذمم مالية من منطقة لواء بلدية بني عبيد، كأمانات لصالحها اعتبارا من تشكيل لجنة لإدارة بلدية بني عبيد بتاريخ 18 / 6 /2023

وتضم بلدية بني عبيد بلدات الحصن والصريح وايدون والنعيمة وكتم وشطنا.