إجتماع في تربية السلط يبحث الجاهزية والاستعداد لإستقبال العام الدراسي الجديد

mainThumb
إجتماع في تربية السلط يبحث الجاهزية والاستعداد لإستقبال العام الدراسي الجديد

18-07-2024 01:35 PM

printIcon

أخبار اليوم - ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور حرب خلف الحجاج اجتماعا لرؤساء الاقسام في المديرية بحضور مدير الشؤون التعليمية الدكتور جهاد العايدي ومدير الشؤون الإدارية والمالية مهند العواملة.

و رحب الحجاج بالحضور الكرام شاكراً لهم على جهودهم المبذولة في العام الدراسي 2024/2023 وفي إنجاح امتحانات الثانوية العامة للإمتحان العام.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة محاور أهمها :جاهزية واستعداد المديرية لإستقبال العام الدراسي الجديد ، تأمين احتياجات المدارس من الكتب والمقاعد والأثاث، وضع خطة من كل قسم لإستقبال العام الدراسي بالمهام الموكولة لهم،توظيف الموارد البشرية المتواجدة في كل قسم بما يتناسب مع حجم العمل،متابعة تجهيزات مدارس ال BTEC،متابعة منصة الصف الأول وقبول الطلبة،العمل بروح الفريق الواحد لتبقى مديرية التربية والتعليم في الريادة وتأدية الواجبات والمهام على أكمل وجه،ملف خاص بإنجازات موظفي المديرية بالعمل الموكل لهم،توثيق الدوام الرسمي للموظفين من إجازات ومغادرات حسب الأصول.

وأكد مدير الشؤون التعليمية الدكتور جهاد العايدي على ضرورة تحديث قواعد البيانات لكل قسم، ومتابعة البريد الرسمي من الوزارة والمدارس، والتأكيد على المدارس الخاصة ببيع الكتب المدرسية حسب الأسعار المطروحة من وزارة التربية والتعليم ، وتجهيز الخطة الإجرائية الخاصة بالمديرية.

وعرض رؤساء الأقسام عددا من الملاحظات والاقتراحات البناءة التي من شأنها الإرتقاء بالعمل العام.



news image