جمعية إنتاج تعقد اجتماع الهيئة العامة عن العام 2023

mainThumb
جمعية إنتاج تعقد اجتماع الهيئة العامة عن العام 2023

17-07-2024 12:09 PM

printIcon

أخبار اليوم - عقدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات 'إنتاج'، اجتماع الهيئة العامة بموجب النظام الداخلي، حيث أقر الحضور التقريرين المالي والإداري عن العام 2023.

وأكد رئيس هيئة المديرين في جمعية إنتاج، عيد أمجد صويص، أن عام 2023 شهد نجاحات ملحوظة للجمعية على الرغم من التحديات التي واجهتها نتيجة العديد من العوامل، أهمها انعكاس تداعيات حرب غزة وإلغاء الجمعية للعديد من الفعاليات.

وأشار صويص إلى أن التحديات التي واجهتها جمعية إنتاج كانت متنوعة، لكن بفضل الاستراتيجية المرنة والعمل الجماعي، استطاعت الجمعية تحقيق أهدافها.

كما تحدث صويص عن خطط جمعية إنتاج المستقبلية، مشيرا إلى أنها تسعى لنقل مكاتبها لتلبية التطلعات بشكل أفضل وتطوير خدماتها وتحقيق تطلعات الأعضاء بشكل أكثر فعالية.

وفيما يتعلق بمنتدى الاتصالات الذي تنظمه إنتاج، أكد صويص أن المنتدى يهدف إلى توفير بيئة مهنية وعملية للتواصل مع الجمهور المستهدف.

وأضاف أن المنتدى يمثل حدثا وطنيا مهما، يسهم في تعزيز التواصل والتفاعل بين الأعضاء والجمهور، مما يزيد من الفائدة العامة للجميع.

وخلال الاجتماع، قدم الرئيس التنفيذي لجمعية إنتاج، نضال البيطار، عرضا شاملا للأنشطة الرئيسة وسلسلة من الإنجازات المهمة التي نفذتها الجمعية خلال العام 2023.

وأشار إلى تنظيم "منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا" للعام الحالي، المقرر إقامته في 20 و21 تشرين الثاني بمنطقة البحر الميت.

وأكد البيطار نجاح مشاركات إنتاج في الأجنحة التي أقامتهما في عُمان والسعودية والعراق، بالإضافة إلى زيارات العمل في إيرلندا وكندا وغيرها.

وقال إن جمعية إنتاج تواصل عملها بجهود عالية ودؤوبة بهدف تحقيق المنفعة المنشودة للأعضاء.