محافظ عجلون يرعى حملة " بهمتنا نحمي بيئتنا "

mainThumb
محافظ عجلون يرعى حملة " بهمتنا نحمي بيئتنا "

16-07-2024 12:01 PM

printIcon

أخبار اليوم - رعى محافظ عجلون الدكتور قبلان الشريف اليوم في منطقة اشتفينا حملة " بهمتنا نحمي بيئتنا " التي نظمتها مديرية البيئة بالتعاون مع مكتب ولي العهد في عجلون بمشاركة الفعاليات الرسمية والبيئية والشبابية والتطوعية والبلديات ومجلس الخدمات المشتركة والشرطة المجتمعية والادارة الملكية لحماية البيئة والنقابات المهنية والجمعيات الخيرية وهيئة شباب كلنا الاردن .

وأكد محافظ عجلون على أهمية الحفاظ على البيئة من خلال تكاتف الجهود وتعاون الجميع مشيرا الى أن محافظة عجلون تحظى باهتمام القيادة الهاشمية ما جعلها وجهة سياحية مفضلة وتشهد اقبالا كبيرا من قبل الزوار من مختلف المحافظات مؤكدا أهمية ايلاء نظافة البيئة أهمية قصوي من قبل مختلف الجهات فنحن جميعا علينا مسؤولون مثمنا جهود الفعاليات المشاركة بهذا العمل .

واعرب المحافظ الشريف عن اعتزازه بدور مكتب ولي العهد والجهود التي يقوم بها في المحافظة وبالتشاركية مع مديرية البيئة من أجل عمل نبيل للحفاظ على بيئتنا نظيفة خالية من اية ملوثات .

وشكر مدير البيئة المهندس نزار حداد محافظ عجلون على رعايته ومشاركته في الحملة مع الجهات والفعاليات المشاركة مؤكدا على اهمية التخلص من الممارسات السلبية تجاه البيئة ومنها التنزه العشوائي وإلقاء النفايات .

واعتبرت وعد الصمادي من مكتب ولي العهد أن تنفيذ الحملة اليوم بجهود تشاركية بين جميع الجهات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني مؤشر صحي اتفاق الجميع على ضرورة الحفاظ على البيئة التي تعني الحياة وأن أي أضرار بها تكون نتائجه سلبية مشيرة الى ان عجلون باتت مقصدا سياحيا يجب العناية بها .

و كانت مديرية البيئة وزعت على المشاركين أكياس النفايات القابلة للتحلل والطواقي الواقية من أشعة الشمس التي تحمل شعار وزارة البيئة كما شارك مكتب ولي العهد بتوزيع مواد الحماية وغيرها .