مبادرة من عريس أردني .. الزفاف في الأردن والوليمة في غـزة - صور

mainThumb
مبادرة من عريس أردني.. الزفاف في الأردن والوليمة في غـزة

13-07-2024 03:18 PM

printIcon

- عشائر بيت فجار وقبيلة بني صخر يتصاهران ويجسدان رابطة الدم المتجذرة بين الاردن وفلسطين


أخبار اليوم - تأكيدًا على وحدة الهدف والمصير بين الشعب الاردني والفلسطيني الواحد وتزامنا مع حفل زفاف المحامي يوسف زكريا الشيخ الذي سيقام في المملكة الاردنية الهاشمية اليوم السبت، ١٣-٧-٢٠٢٤، أقام د. زكريا محمد الشيخ وأبناءه ونسيبه الاستاذ ظاهر احمد الدهامشة "بني صخر" واخوانه وليمة غداء في قطاع غزة يوم امس الجمعة في قطاع غزة وبإشراف جمعية الصحابة وذلك تضامنا مع صمود اهلنا في فلسطين والمساهمة في التخفيف من معاناتهم.


وتأتي هذه المبادرة الرمزية ضمن مبادرات اردنية شعبية خلاّقة دؤوبة وعديدة وبلا انقطاع لدعم اهلنا في قطاع غزة بكافة الوسائل وذلك اسنادا لما يقوم به الاردن الرسمي والشعبي على حد سواء من جهود للتخفيف من الظروف المأساوية التي يعيشها اهلنا في القطاع والضفة الغربية وذلك بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين من خلال القوات المسلحة الاردنية وكافة أذرع الاردن السياسية والانسانية والاقتصادية والدينية والتي لم تتوقف منذ عقود وخاصة بعد حرب الابادة الاخيرة ضد اهلنا في غزة.


وأكد الدكتور الشيخ والدهامشة على ان رابطة الدم بين الشعب الاردني والفلسطيني الواحد هي رابطة متأصلة في كل بيت أردني وفلسطيني منذ فجر التاريخ وعززتها رابطة النسب التي جعلت من هذه العلاقة المقدسة بين الاردن وفلسطيني فولاذية صخرية مستمرة ومتطورة لا يمكن المساس بها وتزداد قوة ومتانة يوما بعد يوم.


بارك الله للعروسين وبارك لهما وعليهما وجمع بينها على خير ونصر الله غزة واهلها.



news image
news image
news image
news image