بلدية سهل حوران تشارك في دورة "مهارات متقدمة في الإعلام"

mainThumb
بلدية سهل حوران تشارك في دورة "مهارات متقدمة في الإعلام"

06-07-2024 03:47 PM

printIcon

أخبار اليوم - شاركت بلدية سهل حوران في "دورة مهارات متقدمة في الإعلام في البلديات" التي نظمها برنامج USAID لدعم البلديات بالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية وبلدية إربد الكبرى، برعاية رئيس البلدية الدكتور المهندس نبيل الكوفحي وإشراف مستشار الاتصال والإعلام في وزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي، وذلك بهدف تطوير قدرات مسؤولي الإعلام والاتصال في بلديات محافظة إربد، وتعزيز مهاراتهم في التواصل والتفاعل مع المجتمعات المحلية.

وفي كلمته الافتتاحية للدورة أكد الكوفحي على أهميتها في تعزيز القدرات والكفاءات الإعلامية في البلديات، مشيراً إلى الدور الحيوي للإعلام والتواصل الاجتماعي في إبراز إنجازات البلديات وجهودها في ترسيخ الشفافية في العمل البلدي، وأهمية التواصل مع المجتمعات المحلية، في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وجرى خلال الدورة التي عقدت على مدى يومين في القاعة الهاشمية في بلدية إربد الكبرى تدريب المشاركين في مجالات الإدارة الناجحة للإعلام والتواصل الاجتماعي في البلديات، وأساسيات الكتابة الإعلامية المتقدمة لوسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، ومهارات الناطق الإعلامي، وكيفية الظهور الإعلامي والتصوير وانتاج وإخراج فيديوهات لنشرات إخبارية دورية للبلديات، خاصة من الفئتين الثانية والثالثة.

كما تلقى المشاركون تدريبات مكثفة على تقنيات الإعلام الرقمي وإدارة الحملات الإعلامية والهوية البصرية للبلديات واستراتيجيات التواصل الفعّال بين البلديات والمجتمعات المحلية.

وشارك في التدريب من بلدية إربد الكبرى مدير العلاقات العامة والإعلام السيد هيثم الروسان، والناطق الإعلامي السيد غيث التل، وخبير مونتاج وإخراج الفيديوهات السيد بهاء السعدي، وذلك بهدف نقل الخبرات من البلديات في الفئة الأولى كبلدية إربد الكبرى إلى البلديات في الفئتين الثانية والثالثة.



news image
news image
news image