عجلون: الطالب سراج عنانزه يتم ختمة القرآن الكريم بالسند المتصل

mainThumb
عجلون: الطالب سراج عنانزه يتم ختمة القرآن الكريم بالسند المتصل

29-06-2024 02:20 PM

printIcon

أخبار اليوم - رعى مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور صفوان محمود القضاة، حفل تكريم الطالب سراج ياسين حسن عنانزه الذي اتم الختمة الكاملة للقرآن الكريم بالسند المتصل إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، برواية حفص عن عاصم من طريق الشاطبية، وذلك على يد الشيخ محمد عنانزه في دار القرآن الكريم بمسجد الشيخ مسلّم في عجلون، والتي يشرف عليها الشيخ صهيب العبود.

وعبّر الدكتور القضاة عن سعادته بهذا الإنجاز المبارك، مؤكّدًا على أهمية حفظ القرآن الكريم وتعلّمه، لما له من فضل عظيم وأجرٍ كريم كما قدّم أطيب التهاني والتبريكات للطالب سراج على جهده المبذول ومثابرته، داعيًا له بدوام التوفيق والنجاح في حياته.

ووجّه الدكتور القضاة الشكر والتقدير للشيخ عنانزه على جهوده المباركة في تعليم الطالب سراج القرآن الكريم بالسند المتصل، والشيخ صهيب العبود مشرف دار القرآن الكريم على رعايته ودعمه للطلاب ورئيس لجنة مسجد الشيخ مسلم في عجلون على ما يقدّمه من دعمٍ لطلبة وحفظة القرآن الكريم، مُؤكّدًا على أهمية دور المساجد في نشر العلم والمعرفة وتعزيز القيم الإسلامية.

وبهذه المناسبة المباركة، نهنّئ الطالب سراج ياسين حسن عنانزه على إنجازه المتميز، وندعو له بأن يجعله الله قرآنًا هاديًا ونورًا مبينًا.



news image
news image