العدوان للأردنيين: احجزوا التذاكر لحضور مباريات الأردن في كأس العالم والكابتن إبراهيم: القرعة خدمتنا

mainThumb
العدوان للأردنيين: احجزوا التذاكر لحضور مباريات الأردن في كأس العالم والكابتن إبراهيم: القرعة خدمتنا

27-06-2024 12:11 PM

printIcon

أخبار اليوم – صفوت الحنيني - بعد أن حل المنتخب الوطني الأردني في المجموعة الثانية من التصفيات الحاسمة لكأس العالم إلى جانب كل من كوريا الجنوبية والعراق وعُمان والكويت وفلسطين، خيّم التفاؤل على أوساط الشارع الأردني الرياضي نظراً لتوازن المجموعة.

محللون رياضيون عبّروا عن تفاؤلهم بتأهل "النشامى" لكأس العالم القادم التي تستضيفه الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، نظراً للمجموعة المتوازنة وابتعاد المنتخب الوطني عن الفرق الصعبة التي قد تعثر تأهل وصيف آسيا.

الدكتور ماجد العدوان بشر الجماهير الأردنية عبر "أخبار اليوم" بسهولة تأهل المنتخب للمحفل العالمي، وأن على الجماهير الراغبة بحضور مباريات المنتخب في كأس العالم عليه أن يحجز التذاكر من الأن.

العدوان قال رغم سهولة المجموعة، إلا أن على الجهاز الفني واللاعبين عدم الاستهانة في الفرق التي تُرافق "النشامى" في المجموعة الثانية، بالإضافة إلى أن منتخبنا الوطني هو الأوفر حظاً دوناً عن منتخبات المجموعة في التأهل للبطولة الأعظم كروياً.

قائد المنتخب الوطني السابق فيصل إبراهيم أـوضح أن مجموعة المنتخب الوطني خدمت إلى حد بعيد "النشامى "، معللاً ذلك إلى أن " منتخبنا" أفضل الفرق الموجودة في المجموعة حسب الأداء السابق في البطولة الآسيوية التي أقيمت في الدوحة القطرية.

وأضاف قائد المارد الأخضر أن المستوى الذي قدمه المنتخب الوطني في المباريات الأخيرة من تصفيات كأس العالم الأخيرة التي أنهاها "النشامى" متصدراً في مجموعة ضمت كلاً من السعودية والباكستان وطاجاكستان، كفيلاً بأن يصعد بالمنتخب الوطني لكأس العالم.