الأردنيون يؤكدون ثقتهم بالأجهزة الأمنية: ستصل إليكم وتخرجكم من أوكاركم

mainThumb
الأردنيون يؤكدون ثقتهم بالأجهزة الأمنية: ستصل إليكم وتخرجكم من أوكاركم

25-06-2024 11:13 AM

printIcon

أخبار اليوم - عبر الأردنيون عن فخرهم واعتزازهم وثقتهم الكبيرة بالأجهزة الأمنية، مطالبين بضرورة وقوف جميع أبناء الشعب صفاً واحداً وبمزيد من التلاحم في وجه من يريد سوءاً في الأردن وأهله.

واجتاح وسم #أدعم_الأجهزة_الأمنية منصات التواصل الاجتماعي في الأردن وذلك على خلفية الأحداث الأخيرة التي شهدتها المملكة، حيث عبر نشطاء مواقع التواصل عن تضامنهم وتأييدهم ووقوفهم إلى جانب الأجهزة الأمنية، داعين للضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد.

يذكر أنه في مساء الأربعاء، 19 حزيران، وقع انفجار داخل أحد المنازل في منطقة ماركا الجنوبية بالعاصمة عمان، لتبدأ على اثرها الأجهزة الأمنية تحركاتها الأمنية لكشف ملابساتها.

وبحسب بيان لمديرية الأمن العام، داهمت الأجهزة الأمنية موقع الانفجار يوم الجمعة، 21 حزيران ، حيث كشفت التحقيقات الأولية عن وجود كميات كبيرة من المواد المتفجرة مخزنة داخل المنزل.

وأصدرت مديرية الأمن العام في اليوم الذي يليه السبت، 22 حزيران بيانها أكدت فيه أن التحقيقات كشفت عن مجموعة من الأشخاص قاموا بتخزين المتفجرات في المنزل.

ووفق البيان، فقد تعامل خبراء المتفجرات من سلاح الهندسة الملكي والأجهزة الأمنية مع المواد المتفجرة وتم تفجيرها في الموقع بعد اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة لعزل وإخلاء المنطقة، دون تسجيل أي إصابات.

وأمس الاثنين، اعلنت مديرية الأمن العام في بيان عن اكتشاف موقع آخر في منطقة أبو علندا بالعاصمة عمان، حيث كان الأشخاص المعنيون يخفون مزيداً من المواد المتفجرة في محل تجاري.

وطوقت الأجهزة المختصة المنطقة منذ الصباح وعزلت المحل التجاري، وتمكنت فرق المتفجرات من التعامل مع الموقع وتفجير المواد المخزنة دون تسجيل أي إصابات أو أضرار.