تكريم الأردني الداوود كواحد من "أعظم العقول الطبية في لاس فيغاس"

mainThumb
تكريم الأردني الداوود كواحد من "أعظم العقول الطبية في لاس فيغاس"

24-06-2024 01:48 PM

printIcon

أخبار اليوم - تم تكريم طبيب القلب الأردني الدكتور شادي نواف الداوود كواحد من "أعظم العقول الطبية في لاس فيغاس" لعام 2023، تقديرًا لإنجازاته الاستثنائية في مجال طب القلب.

وقد حاز الدكتور الداوود على هذا اللقب من خلال عملية تصويت واسعة أجرتها مجلة "ريل فيغاس" الأمريكية، حيث أكد هذا الاستبيان على تقدير كبير وواسع للدكتور الأردني الداوود من قبل المجتمع المحلي الأمريكي في ولابة نيفادا وتحديداً في مدينة لاس فيغاس لما يتمتع به الداوود من خبرة واسعة في مجال طب القلب و تحديداً فشل وزراعة القلب، مما جعله شخصية بارزة و متميزة في المجتمع الطبي الأمريكي في لاس فيغاس.

ويعمل الداوود حالياً طبيب قلب ضمن "لاس فيغاس اسوسيتس" ومدير برنامج الفشل القلبي في "مستشفى ماونت فيو"، و هو حاصل على شهادة الكفاءة الخاصة في تخطيط صدى القلب للبالغين، وشهادة مجلس أمراض القلب النووية، وعضو البورد الأمريكي لأمراض القلب والأوعية الدموية، والبورد الأمريكي للطب الباطني، والبورد الامريكي لفشل و زراعة القلب.

وعمل الداوود سابقاً لأكثر من عشرين عاماً خلال مسيرته العلمية والعملية في القطاع الطبي في الولايات الامريكية المتحدة في عدد من المراكز والمؤسسات الطبية الامريكية المرموقة ولديه عدد من المؤلفات والمقالات الطبية المنشورة في عدد من المجالات والدوريات الطبية الأمريكية.