غرفة تجارة اربد تواصل حملات التبرع لاهالي غزة

mainThumb
غرفة تجارة اربد تواصل حملات التبرع لاهالي قطاع غزة

22-06-2024 03:47 PM

printIcon

أخبار اليوم - أطلقت غرفة تجارة اربد مبادرة ضمن حملة أغيثوا أهل غزة لشراء وجبات أرز مع خضروات وخبز ومياه من اجل ايصالها لاخوتنا في شمال غزة عن طريق الهيئة الخيرية الهاشمية.

واكد مجلس ادارة غرفة تجارة اربد واعضاء الغرفة ان المبادرات والحملات التي تقوم بها الغرفة منذ بداية حرب غزة مستمرة ولن تتوقف من اجل مناصرة اهلنا واخوتنا وتقديم كل ما يحتاجونه من غذاء ودواء ومياه وخبز .

وقال نائب رئيس غرفة تجارة اربد محمود الرشدان ان التبرعات التي يتم جمعها حاليا لتقديمها لاهالي غزة هي استكمال لدور الغرفة الذي تقوم به منذ بداية الحرب والعمل متواصل ليل نهار في هذا الاطار.

واضاف الرشدان ان هذه التبرعات هدفها مساندة اخوتنا في غزة وهي هبة من تجار واهالي اربد وستبقى متواصلة لحين انتهاء الحرب فالاردنيين لهم عين هنا والعين الاخرى في غزة وما يحزن غزة يحزننا وما يفرحهم يفرحنا مؤكدا ان ما تقوم به الغرفة وتجارها من دعم متواصل لقطاع غزة هو اقل الواجب فقلوبنا معهم ونتضرع لهم بالدعاء ليل نهار بان ينصرهم ويثبتهم.

واشاد الرشدان بالتجاوب الكبير من قبل تجار اربد الذين سارعوا وهبوا لتقديم التبرعات النقدية لانجاح هذه المبادرة مشيدا بهذا الدور الكبير الذي يقوم به تجار اربد واهالي اربد نصرة لاهلنا في غزة مؤكدا ان الغرفة ستبقى السند والنصر لاهلنا في فلسطين وخصوصا غزة .

وقال عضو مجلس ادارة غرفة تجارة اربد وسيم المسعد ان جمع التبرعات من خلال الغرفة ياتي انسجاما وتماشيا مع الدور الملكي الداعم والمناصر للقضية الفلسطينية مشيدا بنفس الوقت بالدور الكبير الذي يقوم به تجار اربد واهالي اربد نصرة لاهلنا في غزة.

وبين المسعد ان المبادرة لاقت تجاوبا واسعا من قبل التجار الذين هبوا على الفور نصرة لاهلنا في غزة لا سيما انهم يتعرضون حاليا لحالة تجويع في ظل منع وصول الغذاء والمياه والخبز عنهم من اجل اجبارهم على ترك قطاع غزة مؤكدا ان الغرفة تقوم بدورها من اجل دعم صمود اخوتنا في غزة في ظل هذه الظروف الصعبة مع استمرار الحرب والعدوان الغاشم على قطاع غزة .

ودعت الغرفة الراغبين بالتبرع الاتصال على ادارة الغرفة او اعضاء الغرفة حيث تبلغ كلفة وجبة الازر مع الخضروات 4 دولار ومتر مياه مكعب 26 دولار كما اعلن اعضاء الغرفة عن جاهزيتهم للتوجه لاي متبرع والوصول اليه من اجل استقبال التبرعات .