أول الراحلين عن الاتحاد السعودي

mainThumb

15-06-2024 12:44 PM

printIcon

اخبار اليوم - كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الاتحاد السعودي تدرس بجدية العروض المقدمة لحراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأبرزهم عبدالله المعيوف.

وكان المعيوف، البالغ 37 عاما، قد انضم إلى الاتحاد في صيف عام 2023، قادمًا من نادي الهلال، إذ خاض 27 مباراة مع الفريق الأول، استقبل خلالها 44 هدفًا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي لنادي الاتحاد، يدرس مستقبل المعيوف مع الفريق في الوقت الحالي.

ويجب على إدارة "العميد" اختيار حارسين محليين إلى جانب الحارس الأجنبي في قائمة الـ25 لاعبًا التي أقرتها لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في اتحاد القدم السعودي.

ووفقا للتقرير، سيكون حامد الشنقيطي أحد الحارسين المحليين الذي سيتم قيده في قائمة الفريق الأول لنادي الاتحاد، وقد تم التعاقد معه في الصيف الحالي قادمًا من الشباب، وبالتالي يجب أن يتخلى الفريق عن اثنين من الحراس الثلاثة الآخرين، وهم: عبدالله المعيوف، ومحمد المحاسنة وأسامة المرمش.

ووفقا للصحيفة، سيرحل المرمش عن الاتحاد في صيف العام الحالي، بقرار من المدير الرياضي الإسباني، بينما تتم المفاضلة حاليًا بين المعيوف والمحاسنة، لقيد أحدهما والتخلي عن الثاني نهائيًا.