البليزر البيج بتنسيق عصري للمحجبات موضة صيف 2024

mainThumb
البليزر البيج بتنسيق عصري للمحجبات موضة صيف 2024

13-06-2024 02:16 PM

printIcon

أخبار اليوم - تُعتبر البليزر ذات اللون البيج قطعة أساسية في خزانة كل امرأة، الا أنها تركت بصمة هذا الموسم أكثر من المواسم السابقة خصوصاً في أجواء ربيع وصيف 2024 مع لوحتها المحايدة. ويمكنك كسيدة محجبة أن تضيفي هذه القطعة الكلاسيكية الجميلة إلى إطلالتك بشكل لافت ومميز. من هنا نقدم اليك أهم الماركات التي ركزت على هذه الصيحة هذا الموسم وعلى الأساليب المتنوعة التي يمكن أن تعتمديها بها.

من المتعارف عليه أن البيج هو لون هادئ ومحايد ويضفي نوعاً من الرصانة على الإطلالة. من هنا، لاحظنا توجه المصممين والدور العالمية على تصميم البليزر بهذا اللون الجميل بقصات متنوعة وعديدة وقد تم اعتمادها بطرق مختلفة. ومن أبرز العلامات التي لفتتنا تصاميمها في موسم ربيع وصيف 2024 هي أكني ستوديوز Acné Studios وبرونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli ودرايز فان نوتن Dries Van Noten ولويزا بيكاريا Luisa Beccaria وغيرهم كثر.

هناك أساليب عديدة لتنسيق البليزر بطابع محتشم
اعتماد أسلوب البليزر بطريقة محتشمة تليق بالمحجبات قواعد وأصول. لذا إليك النصائح الأساسية التي يوصي بها خبراء الموضة لتنسيق هذه السترة الجميلة:

- يمكنك أن تعتمدي موضة الـ Ton Sur Ton أي أن تختاري طقماً أو فستاناً باللون البيج وتنسيق فوقه سترة بليزر كلاسيكية. اذ ستظهرين بأسلوب أنيق ومميز.

- لا مانع من أن تنوعي في ألوان المناديل التي تعتمدينها مع السترة البيج، كاختيار البرتقالي أو البني أو الذهبي أو غيرها من التدرجات التي تليق بلون بشرتك وتتماشى مع لون السترة.

- ركزي على الأكسسوارات ذات اللون الذهبي الأصفر لأنها ستليق بها بشكل كبير.

جربي البليزر تحت تنورة ميدي
نسقي سترة البليزر على شكل بلوزة وضعيها تحت تنورة مستقيمة ميدي بقصة Pencil Skirt، واعتمدي جوارب من النايلون مزدانة بالرسوم وحذاء عالياً يزدان بشرائط تضفي المزيد من الجاذبية والأنوثة على إطلالتك. يمكنك ثني الأكمام الطويلة للحصول على مظهر شبابي واحملي حقيبة ذهبية هندسية مزودة بمقبض لليد.

بليزر مع ربطة عنق على شكل فراشة

ارتدي البليزر البيج ذات القصة المستقيمة التي تزدان بصف من الأزرار السوداء، مع قميص قطني أبيض وسروال واسع بقصة عملية، وزيني عنقك بعقدة من الساتان الأسود، واحملي حقيبة مينوديير على شكل فراشة منمقة. وانتعلي الحذاء العملي الأسود.

بليزر بيج واسع وقميص أبيض
نسفي البليزر البيج بقصة أوفرسايز واسعة وبطول ميدي مع سروال قطني يزدان بتخريم منمق من الدانتيل ، ونسقي تحتها القميص الأبيض الواسع من دون تزرير الأكمام، لتبدو من تحت أكمام السترة وتغطي المعصمين. ويمكنك انتعال حذاء أسود مسطح واحملي حقيبة Saddle عاجية من ديور.