رجل الأعمال المقدسي مجد جبرين يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني

mainThumb
رجل الأعمال المقدسي مجد جبرين يلتقي رئيس مجلس النواب الأردني

12-06-2024 06:51 PM

printIcon

أخبار اليوم - التقى رجل الأعمال المقدسي مجد جبرين، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس النواب الأردني أحمد الصفدي، وجرى خلال اللقاء تناول عدد من المحاور التي من شأنها خدمة البلدين الشقيقين فلسطين والأردن والمساهمة بمساعدة المستثمرين من الأشقاء الفلسطينيين في الأردن وكذلك الأشقاء الفلسطينيين المتواجدين خارج الأردن وفلسطين.

وقال جبرين خلال اللقاء أن القطاع الاقتصادي في فلسطين يعول كثيرا على الدعم الأردني للفلسطينيين، وذلك لديمومة العملية الاقتصادية، بالإضافة إلى دعم الشعب الفلسطيني وخياراته على أرضه وتذليل كافة العقبات التي من شأنها أن تقف أمام تقدم العجلة الاقتصادية الفلسطينية.

وأضاف جبرين خلال اللقاء بأن السوق الفلسطينية تحتاج اليوم إلى أن يكون هنالك امتداد لها خارج مناطق الضفة، وأن تعبر إلى الأردن، ومن خلاله إلى كافة دول العالم، وفي ذات الوقت، فإننا نعول على الصناعات الأردنية ومنتجاتها بالدخول للأسواق الفلسطينية، وهو المشروع الذي يعمل عليه جبرين خلال السنوات الماضية لإيجاد مشروع اقتصادي تكاملي ما بين الأردن وفلسطين، ويعود بالنفع العام على البلدين واقتصادهم وشعبيهما.

وثمن جبرين خلال اللقاء مواقف جلالة الملك ومجلس النواب في دعمهم لقضايا فلسطين وأهلها، والذي يقابل هذا الأمر بالتقدير على الأرض الفلسطينية، وأن الأردن ملك وحكومة وشعبا بوصلتهم كما قال جلالة الملك فلسطين وتاجها القدس الشريف.

ومن جانبه رحب رئيس مجلس النواب بزيارة رجل الأعمال المقدسي مجد جبرين والوفد المرافق له، وتحدث عن كافة الإمكانات التي تقدمها الأردن ممثلة بقيادة جلالة الملك والدور الذي قام به مجلس النواب في دعم الإخوة في فلسطين، مثلما رحب رئيس مجلس النواب بالأخوة المستثمرين من فلسطين لإقامة مشاريع اقتصادية في الأردن حيث ينعم الأردن بثقة المستثمرين لإقامة مشاريعهم الاقتصادية والاستثمارية وان قادم الأيام تحمل اهتماما أكبر للمشاريع الاستثمارية، وسيكون الأردن بوابة اقتصادية ومقر مهماً جدا للمستثمرين.

ورحب الصفدي بزيارة جبرين والوفد المرافق له مقدما كافة أشكال الدعم لهم في الأردن لإقامة المشاريع الاقتصادية التي تخدم الجميع.