مجوهرات شرقية تعبر عن أصالتكِ .. نسقيها لفخامة آسرة في عيد الأضحى

mainThumb
مجوهرات شرقية تعبر عن أصالتكِ.. نسقيها لفخامة آسرة في عيد الأضحى

12-06-2024 03:18 PM

printIcon

أخبار اليوم - نتابع أحدث صيحات الموضة ونسافر حول العالم لمواكبة كل جديد، ولكننا لا نستطيع أن نتجرد من مشاعرنا التي تعيدنا دائماً إلى أصالة جذورنا الشرقية التي تعبر عن تراثنا العريق.

ولأن المجوهرات جزء لا يتجزأ من تراث الشرق الساحر، تأسرنا دائماً تلك التصاميم التي تقدمها دور المجوهرات العربية، والتي تعبر عن الشرق بزخارف استثنائية تُزينها أحجار كريمة وطلاء المينا بألوانه اللافتة.

ومع حلول عيد الأضحى المبارك، تتطلعين بالتأكيد إلى اختيار أجمل المجوهرات لتنسيقها مع إطلالاتكِ في العيد، لذلك تجولنا بين أهم ماركات المجوهرات الشرقية، لنختار لكِ تصاميم راقية تعبر عن أصالتكِ.

أقراط Elements من شارمالينا Charmaleena
مما لا شك فيه أن لون اللازورد الأزرق الساحر يخطف القلوب والعيون دائماً عندما يُستخدم في رصف المجوهرات، خاصة إذا كانت بتصميم شرقي فاخر كأقراط Elements من علامة شارمالينا Charmaleena.

ولمواكبة صيحات الموضة، جاءت هذه الأقراط بتصميم Hoop مُبتكر، حيث تُزينها الزهور المُصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بالألماس الأبيض بوزن 0.20 قيراط، وأحجار اللازورد الزرقاء، لتعزز أناقتكِ في عيد الأضحى.

نسقي هذه الأقراط مع عباية باللون الأزرق الملكي أو الداكن، مُطرزة بالكريستال الفضي على أطراف الأكمام والياقة، واحملي حقيبة كلاتش باللون الفضي مع صندل بكعبٍ عالٍ بنفس لون الحقيبة.

سوار Taim من بالعربي Bil Arabi
من منا لا تبحث دائماً عن الحب؟ زيني إطلالاتكِ بسوار الحب في عيد الأضحى من علامة بالعربي Bil Arabi، فقد سحرنا هذا التصميم الرومانسي لسوار Taim الذي جمع بفخامة لا مثيل لها بين الذهب والألماس والأحجار الكريمة.
صُمم السوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بأحجار الألماس الأبيض، مع قلوب آسرة مرصوفة بالتوباز الأزرق، فيما تُزين حروف كلمة "حب" السوار، مما يجعله خياراً مثالياً لعشاء رومانسي لا يُنسى برفقة الحبيب.

عقد Blue Star Burst من Kaltham's Pavilion
بتصميم عصري جذاب، لفتنا عقد Blue Star Burst من دار Kaltham's Pavilion، الذي جاء بتصميم تشوكر راقٍ، حيث جاء على شكل سلاسل رفيعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، تتدلى منها أحجار الفيروز والياقوت الأزرق والألماس، بزخارف مستوحاة من التراث الشرقي، مثل الهلال والنجوم.

ويُمكنكِ تنسيق هذا العقد مع إطلالة نهارية راقية في عيد الأضحى، باختيار أزياء اللون الأزرق الباستيل أو الأبيض مع أكسسوارات زرقاء وحقيبة وصندل بدرجات الأزرق؛ لتعزيز أناقتكِ المثالية.
ربما ترغبين في قراءة المزيد مجوهرات بتصميم الأفعى لصيف 2024

خاتم Heritage Halo من La Marquise
بتصميم يحمل دلالات تاريخية عريقة؛ لفتنا خاتم Heritage Halo من مجموعة MRM لعلامة La Marquise، الذي صُمم يدوياً من الذهب عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بالألماس الأبيض المتلألئ؛ ليعبر عن فخامة وسحر هذا الإبداع.
نسقي هذا الخاتم الأنيق مع عباية بدرجات اللون الوردي أو السيمون الباستيل، مُزينة بتطريز ذهبي لمزيد من الفخامة، كما يُمكنكِ أن تعززي إطلالتكِ بحقيبة يد أوف وايت مع حذاء بكعبٍ عالٍ بنفس لون العباية.

سلسلة Daric Convertible Luck من Noush Jewelry
سلاسل وأساور الجنزير من صيحات الموضة الرائجة في 2024، لذلك اخترنا لكِ من علامة Noush Jewelry سلسلة Daric Convertible Luck، التي صُممت على شكل عملة معدنية قديمة تُزينها تميمة شعبية لإبعاد العين الشريرة، ومحاطة بغصن زيتون، وهو رمز السلام)، وغصن البلوط الذي يُعد رمز القوة.

السلسلة تتميز بأنها قابلة للتحويل إلى سوار، مما يجعلها خياراً مثالياً لتنسيقها مع إطلالات مختلفة في عيد الأضحى، فهي مُصممة من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بأحجار الياقوت الأزرق والألماس، لمزيد من الفخامة.