الضمان يهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي

mainThumb
الضمان يهنئ جلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي

06-06-2024 10:58 AM

printIcon

أخبار اليوم - يرفع رئيس صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي الدكتور عزالدين كناكريه وموظفو الصندوق أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ولصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله ولصاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد حفظهم الله بمناسبة اليوبيل الفضي.

ونفتخر بأن صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي هو احد ثمار العهد الميمون ، فقد باشر الصندوق أعماله عام 2003، وعمل على مدار 21 عامًا بكل مهنية وإدراك لثقل أمانة المسؤولية، حيث قفزت موجوداته من 1.6 مليار دينار عام 2003 لتتجاوز اليوم 15.3 مليار دينار، أي ما يعادل 40% من الناتج المحلي الإجمالي.

وتمثل استثمارات الصندوق اليوم شواهد نجاح في جميع محافظات المملكة، وساهمت بشكل حقيقي في تحفيز النشاط الاقتصادي في المحافظات، وتعزيز القيمة المضافة للموارد المادية والبشرية، وبما يعود بالنفع على المجتمعات المحلية بشكل مستدام.

ويقوم الصندوق بهذا الدور من خلال شراكات استراتيجية مجدية مع القطاع الخاص المحلي والدولي في قطاعات مختلفة مثل القطاع المالي، التعدين، السياحة، الاتصالات، الطاقة، الصناعة، الزراعة، الصحة، والنقل، الاستثمار العقاري، والمناطق التنموية.

ونغتنم هذه المناسبة العزيزة للتأكيد على التزام صندوق الاستثمار بالاستمرار في المساهمة الفاعلة في مسيرة التنمية الشاملة التي يقودها جلالة الملك المفدى.

وكل عام وصاحبي الجلالة وسمو ولي العهد حفظهم الله، وبلدنا الغالي وشعبه العزيز بألف خير.