بدلات رسمية للمحجبات في هذا الموسم الحار

mainThumb
بدلات رسمية للمحجبات في هذا الموسم الحار

05-06-2024 12:28 PM

printIcon

أخبار اليوم - بتنا نشهد مؤخراً ظاهرة بروز البدلات الرسمية المستوحاة من الطابع الذكوري مسيطرةً على مناسبات السجادة الحمراء. وآخر مَن تألقت بهذه الإطلالة الجميلة كانت المخرجة اللبنانية نادين لبكي، خلال افتتاح مهرجان كان السينمائي لهذا العام؛ حيث اختارت تصميماً من علامة سيلين باي هادي سليمان Celine By Hedi Slimane. لذلك وتماشياً مع هذه الموضة الحالية الجميلة، اخترنا لكِ تصاميم بدلات جميلة موقَّعة من أهم العلامات التجارية؛ لكي تستوحي منها إطلالتكِ.

قصات أنيقة وتصاميم جميلة
لم يبخل عليكِ المصممون والدُور العالمية هذا الموسم عن تقديم أجمل تصاميم البدل الكلاسيكية والمحتشمة التي تليق بأجمل السهرات، إن كان من حيث الخامات الثقيلة والفاخرة، أو من حيث القصات التي ستلبّي حتماً ذوقكِ. وننصحكِ بأن تتوجهي لدى أنطونيو ماراس Antonio Marras وبربرا بوي Barbara Bui وكارولينا هيريرا Carolina Herrera وكريستيان ديور Christian Dior وديل كوري Del Core ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وغيرهم كثر. وهنا نؤكد لكِ أن هذه التصاميم ليست حكراً على البدلات السوداء؛ بل هناك تنوُّع كبير في الألوان؛ خصوصاً فيما يخص التدرجات المحايدة.

نصائح خاصة لتنسيق البدلات في المناسبات الخاصة للمحجبات
اختيار البدلة في مناسباتكِ الخاصة، يجب أن يكون دقيقاً. وعملية تنسيقها أيضاً تتطلب منكِ نوعاً من الذكاء والحِنكة؛ لذا سنساعدكِ في ذلك من خلال تقديم نصائح أساسية لكِ لاعتمادها:

- عليكِ أن تركّزي جيداً على الخامة والقَصة الخاصة بالبدلة التي ستختارينها؛ لأن هناك مواد وقصات عديدة ومتنوعة. من المهم جداً أن تدرسي جيداً تفاصيل جسمكِ وما يليق به.

- اختاري منديلاً ناعماً بألوان ناعمة وغير منقّش؛ لكي تزيدي من جمالية التصميم والإطلالة الكاملة.

- لا مانع من أن تضيفي لمسة ناعمة من الأكسسوارات، مع عدم المبالغة بها.

بدلة ميتاليكية من قماش اللاميه مع قميص مماثل
اختاري للسهرات بدلة ميتاليكية موحدة من توم فورد Tom Ford تنتمي إلى مجموعة صيف 2024، ونسقيها مع قميص من قماش اللاميه الخفيف، وانتعلي الصندل الأسود العالي لمزيد من الرقي. واحملي حقيبة مستطيلة من الجلد الأسود.

بدلة بلون الباستيل من الكريب الرقيق
يمكنك أن تختاري البدلة الباستيل من ماركة رومان أوريجينال Roman Original وخاصة بلون البيبي بلو أو الأزرق الباستيل المنفذة من الكريب الخفيف بطابع مونوكروم وهي مزخرفة بالزهور ويمكنك تنسيق بلوزة من الكروشيه الأبيض الرقيق تحتها ويمكنك انتعال حذاء رياضي ابيض لمزيد من الراحة.