ما هي صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2024؟

mainThumb

04-06-2024 11:12 AM

printIcon

اخبار اليوم - أنهى ريال مدريد موسمه بأفضل صورة ممكنة، عندما اعتلى عرش الكرة الأوروبية بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على بوروسيا دورتموند (2-0) في نهائي البطولة على ملعب ويمبلي في لندن.


وكان الموسم المنصرم واحدًا من أروع المواسم في تاريخ النادي الملكي، حيث حقق 3 بطولات، بفوزه بكأس السوبر الإسباني، الدوري الإسباني ومؤخرًا دوري أبطال أوروبا.

ولذلك تطمع جماهير ريال مدريد في أن يمتد هذا النجاح إلى الموسم الجديد 2024-2025، بعدما تأكد استمرار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وحالة الاستقرار التي تعيشها إدارة الملكي.

وتترقب الجماهير باهتمام بالغ، سوق الانتقالات الصيفية 2024، مع تطلعات بأن تنجح الإدارة في تدعيم صفوف الفريق بصفقات من العيار الثقيل لمواصلة الإنجازات.

ويرصد كووورة في التقرير التالية جميع صفقات ريال مدريد التي سيتعاقد معها في سوق انتقالات صيف 2024 وكذلك الأسماء الراحلة عن النادي الملكي.

ما هي صفقات ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2024؟

أعلن ريال مدريد بصفة رسمية انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان السابق إلى صفوفه في صفقة انتقال حر.

كما تعاقد الميرنجي مع اللاعب البرازيلي الشاب إندريك، الذي ينضم للفريق هذا الصيف قادمًا من بالميراس هذا الصيف مقابل 70 مليون يورو.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن ريال مدريد يستهدف ضم الدولي الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، ويفاضل بين الثنائي ليني يورو مدافع ليل الفرنسي أو عودة رافا مارين لاعبه المعار إلي ديبورتيفو ألافيس، لتدعيم مركز الدفاع.

من هم اللاعبون الراحلون عن ريال مدريد في صيف 2024؟ 


يجهز ريال مدريد قائمة بالرحيل عن الفريق في الموسم الحالي، حيث يوجد أكثر من لاعب ينتهي عقده بنهاية موسم 2023-2024، وسيتم الإعلان عنهم تباعًا في الأيام امقبلة.

أعلن الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد وقائد منتخب ألمانيا، أن موسم 2023-2024 هو الأخير له مع ريال مدريد، حيث ينتهي عقده مع النادي وقررر اعتزال كرة القدم نهائيًا.

ووفقًا لتقارير صحفية، هناك عدة أسماء مرشحة للرحيل عن ريال مدريد في صيف 2024، هي ناتشو هيرنانديز، الحارس أندري لونين ولاعب الوسط لوكا مودريتش، لكن يظل الأمر غير رسمي حتى الآن.